آخر الأخبار اخبار المحترفين الانتقالات المحترفون محمد صلاح

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

SALAH

“صلاح ينتظر موافقة برشلونة”.. يبدو وأن أمر رحيل الفرعون المصري عن قلعة ليفربول بات مسألة وقت ليس أكتر، حيث أصبح مصير “مو مو” في يد إدارة الفريق الكتالوني بسبب الأموال الطائلة والشروط التعجيزية.

إعلان

برشلونة قد يحسم عودة صلاح إلي إيطاليا من جديد

صلاحقد يبدو الأمر للبعض بالغريب، فكيف وأن يتحكم برشلونة في مصير عودة صلاح لإيطاليا؟، ولكن الإجابة تكمن في رغبة إنتر ميلان في التعاقد مع “مو مو” خلال الميركاتو الصيفي المُقبل، وذلك وفقًا لرغبة انطونيو كونتي المدير الفني للأفاعي.

حيث أكدت  شبكة “7 Gold” الإيطالية أن صلاح هو الهدف الرئيسي لمدرب إنتر ميلان حال رحيل لاوتار، فكونتي يرى أن الفرعون المصري قادر على قيادة خط هجوم الفريق.

وأضافت الصحيفة أن مهمة إنتر ميلان في الحصول على خدمات صلاح ستكون صعبة خاصة أن هناك اهتمام كبير من عدد كبير من الأندية الكبرى على رأسها يوفنتوس، بالإضافة إلى استمرار عقده مع الريدز حتى يونيو 2023.

وأرجحت الشبكة أن صفقة صلاح سوف تكلف خزينة النادي الإيطالي أكثر من 180 مليون يورو.

إعلان

موافقة برشلونة = انتقال الفرعون لإنتر ميلان

صلاحبينما على الجانب الآخر، وضع نادي إنتر ميلان الإيطالي شرطين معقدين، للموافقة على انتقال لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة.

وبحسب شبكة قنوات “سبورتس ميدياست” الإيطالية، يريد إنتر ميلان الحصول على 90 مليون يورو، بالإضافة لضم أرتورو فيدال بشكل نهائي، مع الحصول على أنطوان جريزمان على سبيل الإعارة، للموافقة على انتقال لاوتارو لبرشلونة.

إعلان

ومن غير المرجح أن يوافق برشلونة على شروط إنتر ميلان التعجيزية.

وأفادت الشبكة الإيطالية إلي أن إنتر ميلان يرغب في الحصول على هذا المبلغ من إدارة برشلونة مع إضافة 90 مليون آخرين من أجل التعاقد مع الفرعون المصري، بالإضافة إلي إغراء “مو مو” براتب إسبوعي يصل لـ250 ألف يورو وهو أكثر مما يحصل عليه “ابن النيل” في ليفربول.

وأتمت الشبكة الإيطالية تقريرها، بأن موافقة برشلونة بشكل رسمي ستعني دخول إنتر ميلان في صفقة محمد صلاح بشكل أكثر قوة، خاصًة وأن الفرعون قد قضى أحدى أفضل فترات حياته داخل إيطاليا رفقة فيرونتينا وروما وكذلك إيجادته لـ”اللغة الإيطالية”.

صلاح يصنع العجب في سماء أوروبا

صلاح

انتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 16 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 7 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن منافسة الأول مانشستر سيتي.

بينما يبتعد عن ليستر سيتي صاحب المركز الـ3 بفارق 32 نقطة كاملة، وأحرز هجوم “حمر الميرسيسايد” 66 هدف كثاني أفضل هجوم بعد السيتيزنز، بينما استقبلت شباكهم 21 كأفضل دفاع بالدوري الأعرق في العالم.

أرقام “رمسيس” الأسطورية

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018، والرابع لعام 2019.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018، والخامس لعام 2019.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.

اقرأ أيضًا..

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مدرب حراس الفراعنة: الشناوي اختار المال وترك برشلونة والريال.. وفتحي ليس مثل ميسي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

خدعوك فقالوا “منحوس”| صلاح يُدمر قيود 25 عامًا ويصنع أسطورته الخاصة في الأنفيلد

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا