آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

تسريبات من داخل إنجلترا.. صلاح على أعتاب ريال مدريد

لا يخفي على أحد كم وحجم العروض من كبار الأندية الاوروبية من أجل الظفر بخدمات «رمسيس»، وعلى راسها كلًا من «ريال مدريد، برشلونة، يوفينتوس»، والذي كان آخرها عرض الملكي الكبير الذي كشفت عنه صحيفة «ليفربول إيكو» والذي وصل إلي 210 مليون يورو.

إعلان

رحيله مسألة وقت.. صلاح على أعتاب الرحيل عن ليفربول

صلاحأكد جاري نيفيل، أسطورة فريق مانشستر يونايتد التاريخي، أن صلاح يستخدم ليفربول من أجل الانتقال إلي أحدى قطبي إسبانيا “برشلونة أو ريال مدريد”.

وقال نيفيل خلال تصريحاته لصحيفة ديلي ميل البريطانية:”صلاح يستعد لخطوة جديدة نحو عملاقي إسبانيا، مُشيرًا إلي أن ذلك بسبب الجماهير التي لا تُظهر الحب للنجم المصري”.

وأضاف: “أنا معجب جدًا بماني وفيرمينو، لكن إن كنت في موقع مسؤولية كنت سأستغنى عنهما مقابل الإبقاء على صلاح”.

وتابع: “ليس من السهل أبدًا الحصول على لاعب مثل محمد صلاح، وقبل عام ونصف قلت إن مو سيرحل عن الريدز فلدى أغلب المشجعين شعور أنه يريد الرحيل إلى برشلونة أو ريال مدريد”.

إعلان

ثورة في البرنابيو من أجل الملك الجديد

ريال مدريد.. دوما ما تحاول إدارة المرينجي في انتداب الكبار وتكوين فريق يكتظ بالنجوم من أجل الألقاب، خاصًة في ظل التسريبات الصادرة من داخل أسوار البرنابيو والتي تُشير إلي انقلاب كامل سوف يُطيح بالحرس القديم والذي يأتي على رأسهم كلًا:«جاريث بيل، خاميس رودريجيز» مع إمكانية التضحية بكبار السن وهم أمثال:«لوكا مودريتش، كريم بنزيما» وذل بناءًا على رغبة ونداء زيدان وإدارة المرينجي.

إعلان

وجاءت أخر عروض الملكي مع مطلع الموسم الجاري، إلا أن رفض ليفربول وقتها من أجل مواصلة التألق رفقة الريدز ومن ثم حصد لقب البريميرليج، وهو ما أصبح قريب للغاية، حيث يُعد الملكي هو الأقرب للظفر بخدمات “مومو” مع نهاية الموسم الجاري، خاصًة في ظل  رغبة زيدان في ذلك، بالإضافة إلي انضمام جريزمان للفريق الكتالوني، وظهور الفتى الشاب إينسو فاتي.

صلاح يصنع العجب في سماء أوروبا

صلاحانتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

طالع أيضًا| السير على خطى رونالدو.. إنجلترا تكشف عن مفاجأة خاصة لتريزيجيه

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 15 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 7 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، برصيد 79 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن منافسة الأول مانشستر سيتي.

بينما يبتعد عن ليستر سيتي صاحب المركز الـ3 بفارق 29 نقطة كاملة، وأحرز هجوم “حمر الميرسيسايد” 64 هدف كثاني أفضل هجوم بعد السيتيزنز، بينما استقبلت شباكهم 17 كأفضل دفاع بالدوري الأعرق في العالم.

أرقام “رمسيس” الأسطورية

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018، والرابع لعام 2019.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018، والخامس لعام 2019.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.

اقرأ أيضًا..

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا