آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

يبدو وأن التقني الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، قد بدأ في مرحلة القضاء على مشروع التعاون بين الفرعون المصري ورفاقه مع الريدز، من أجل بناء فريق ذهبي جديد.

إعلان

ويُعد “الخبث الكروي” من قبل كلوب في بناء مشروع جديد داخل الأنفيلد رود، مُعتمدًا  على مجموعة من الشباب، تكرارًا لما صنعه مع بوروسيا دورتموند، خاصًة في ظل العروض الضخمة من كبار القارة العجوز من أجل ضم نجوم الريدز وعلى رأسهم «صلاح، ماني، فيرمينو، فان دايك، أرنولد»، بالإضافة إلي تلبية رغبات إدارة الريدز في الحصول على مُقابل ضخم في سبيل التفريط في نجوم الصف الأول، مع دفع مبالغ أقل وبناء فريق ذهبي جديد.

شهور معدودة تكتب الفصل الأخير في جيل “مو مو ورفاقه”

البداية جاءت بعدما أشارت التقارير الصحفية العالمية إلي تفكير التقني الألماني في إبرام العديد من الصفقات خلال الفترة المُقلبة، وذلك من أجل دخولهم في المشروع الجديد للريدز، خاصًة بعد تجديد عقد كلوب حتى عام 2024.

الوريث الشرعي لصلاح وماني.. أعلن العريق ليفربول التعاقد رسميًا مع الجناح الياباني الطائر تاكومي مينامينو، قادمًا من صفوف سالزبورج النمساوي مقابل 7.25 مليون يورو، تمهيدًا لسلسلة صفقات كُبرى خلال الفترة المُقبلة.

وتأتي قائمة اللاعبين الأقرب لدخول “الأنفيلد رود” على النحو التالي:

إعلان

1-كيليان مبابي.. كشفت صحيفة “ديلي تيلجراف”البريطانية، إن طموح ليفربول النهائي هو التعاقد مع النجم الفرنسي مبابي، حيث يصمم النادي على شراء أفضل اللاعبين في أوروبا، لدعم تشكيلة الريدز خلال الفترة المُقبلة ليكون النجم الأول للفريق، خاصصة في ظل تزايد الضغط من كبار أوروبا من أجل ضم صلاح وماني.

2- سانشو.. أكدت صحيفة “ميرور” الإنجليزية بأن “جوهرة إنجلترا بات قريبًا جدًا من الانضمام لليفربول أكثر من أي نادي آخر، نظرًا لرغبة اللاعب الإنجليزي في اللعب تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، بالإضافة إلي أرقامه الذهبية التي تأتي على النحو التالي « سجل هذا الموسم حتى الآن 10 أهداف، بالإضافة إلى 11 تمريرة حاسمة في كل المسابقات سواء المحلية أو القارية، في حين أنهى الموسم الماضي مسجلًا 12 هدفًا، و17 تمريرة حاسمة»، بالإضافة إلي كونه جوكر هجومي ذهبي ويُجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، مما يُعوض رحيل صلاح أو ماني القريب.

إعلان

3-ماكالوم.. وبحسب موقع « “90min”  »البريطاني، هناك متابعة من قبل ليفربول للاعب الشاب ومدافع كوفنتري سيتي، سام ماكالوم، من أجل التعاقد معه بعد تألقه في مباريات فريقه بالموسم الحالي، وذلك ليكون البديل الذهبي للظهير الأيسر أندرو روبرتسون.

وفي سياق متصل، قد أكدت التقارير الصحفية الإنجليزية إلي أن كلوب سيمنح نجوم الفريق وعلى رأسهم «صلاح وماني» الضوء الأخضر من أجل الرحيل، بعد التتويج بلقب البريميرليج للموسم الجاري 2019-2020، بالإضافة إلي التعاقد مع بعض أهدافه خلال الميركاتو الصيفي المُقبل.

اقرأ أيضًا..

تسريبات من داخل الكاف| ماني الأفضل في إفريقيا.. وصلاح يترنح بعيدًا!

“صلاح يبكي”.. أفكار كلوب تطيح بـ”أسطورة” الفرعون في الوطن العربي!

مذبحة فايلر الأولى.. “8 لاعبين” على قائمة مطاريد الأهلي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا