آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

تشكيل الزمالك في ليلة الافتتاح.. كارتيرون يواجه المصري بمزيج بين الشباب والقوة الضاربة

أعلن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تشكيل فريقه لمواجهة المصري، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز لموسم 2019-2020، والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في تمام الـ8 مساء اليوم الخميس.

إعلان

تشكيل الزمالك

الزمالكوعاد الدوري المصري للاستئناف بعد توقف دام لـ148 يوما بسبب فيروس كورونا.

ودفع كارتيرون باللاعب الشاب حسام أشرف كوسط ملعب مهاجم، بينما يعوض محمد حسن غياب طارق حامد في وسط ملعب الزمالك، ليشارك جوار فرجاني ساسي.

وجاء تشكيل الزمالك كاملا كالآتي:

المرمى: أبو جبل.

إعلان

الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الشافي.

الوسط: فرجاني ساسي – محمد حسن.

إعلان

الوسط المهاجم: إسلام جابر – أحمد سيد “زيزو”.

الهجوم: مصطفى محمد – حسام أشرف.

بينما يجلس على مقاعد بدلاء الزمالك كل من: محمود عبدالرحيم “جنش” وعمر السعيد ومحمد عنتر وكريم بامبو وكابونجو كاسونجو وأسامة فيصل ومحمد حسام وحاتم محمد ومحمد عبدالغني.

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة من 16 مباراة. ومن المنتظر أن يتم خصم 3 نقاط من الفريق الأبيض لعدم المشاركة في مباراة الأهلي.

ويأتي المصري في المركز العاشر برصيد 20 نقطة.

تصريحات حسام عاشور

الأهليوقال حسام عاشور خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “النهار” :”قضيت 3 ساعات في تسجيل فيديو إعلان الاعتزال وحذفه وإعادة تصويره بناء على طلب جمال جبر المسئول الإعلامي بالأهلي، ثم انتظرت 4 ساعات ونصف لإرسال صيغة بيان الأهلي إلى ممثلي تركي آل الشيخ، لكني لم أحصل على شيء”.

وعن سبب عدم وصول البيان قال عاشور :”أخبرني جبر بأن حفيد رئيس النادي محمود الخطيب شعر بإعياء وذهب معه إلى المستشفى، فاتصلت بالخطيب لم يرد، ثم تواصلت مع سيد عبد الحفيظ وفوجئت بطلبه إعادة كل شيء في اليوم التالي وتصوير فيديو جديد، كيف يحدث ذلك بعد كل تلك الساعات التي قضيتها في تسجيل الفيديو الأول بناء على طلبات وتوجيهات مسئول النادي الإعلامي”.

يُذكر إن المدرب السويسري رينيه فايلر رفض تجديد عقد حسام عاشور الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ليصبح اللاعب حراً قبل أن يقرر الاعتزال.

وأتم حسام عاشور تصريحاته، قائلًا :”لا يصح أن يقول سيد عبد الحفيظ علاقتي انتهت بالنادي، لست أنت من يقول ذلك، ربما علاقتي انتهت ببعض مسئولي النادي حالياً، لكن علاقتي بالأهلي ممتدة ولن تنتهي، وجماهيره لها فضل كبير علي، وجميعهم يحبونني ويحترمونني”.

فايلر يجتمع بكهربا ويعطيه روشتة التألق مع الأهلي

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع محمود كهربا جناح الفريق على هامش المران الجماعي.

وشهدت الجلسة التي عقدها فايلر مع كهربا، الحديث حول بعض النقاط الفنية، بالإضافة إلى بعض التعليمات التي يجب تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

واستمرت الجلسة بين فايلر وكهربا ما يقرب من 10 دقائق بوجود مترجم الفريق عمرو محب.

وتألق كهربا في مباراة سموحة الودية ونجح في تسجيل هدفين وهو ما جعله يعود لحسابات المدير الفني من جديد.

وعقد أيضًا فايلر جلسة سريعة مع الثنائي الأجانب جونيور أجايي وجيرالدو دا كوستا قبل بداية المران الصباحي اليوم، الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقبل بدأ المران الجماعيأعطى فايلر محاضرة فنية للاعبين قبل أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في مباراة مؤجلة من الدوري المصري الممتاز والمقرر لها 9 أغسطس المقبل.

أزمة جديدة تضرب الوداد قبل مواجهة الأهلي

صحيفة “المنتخب” المغربية قالت إن جاريدو مدرب الوداد أبلغ سعيد الناصري رئيس النادي برغبته في التجديد لمحمد الناهيري، لكن اللاعب ماطل في حسم مستقبله مع الفريق بل وطالب الحصول على مبلغ مالي كبير.

وأضافت أن رئيس الوداد وضع حدًا في هذه الأزمة وأخبر وكيل أعمال اللاعب أنه أخل الناهيري أخل بميثاق التعاقد مع النادي والغياب عن تدريبات الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن رئيس الوداد أبلغ أيضًا وكيل أعمال اللاعب أنه لم يحترم أسرار النادي بل وكشف عن صيغة العرض المقدم له في الصحافة.

وأشارت إلى أن الناصري لا يريد التفاوض مرة آخرى مع اللاعب خاصة أنه أخل بالقوانين، ولن يتم التفاوض مع لاعب يتدرب في الغابة، فالعودة للطريق الصحيح ستكون بالعودة إلى التدريبات والعرض على المدير الفني والاعتذار لزملائه في الفريق وأيضًا للجماهير، وبعد ذلك يكون لكل حادث حديث، عدا ذلك فلن يكون هناك تفاوض.

بدوره يعاني جاريدو من أزمة كبيرة في الوقت الحالي وهي البحث عن بديل للناهيري دون إحداث أي خلل داخل الفريق.

وبحسب الصحيفة المغربية بدأ جاريدو البحث عن حلول مختلفة لتعويض غياب الناهيري عن الفريق وذلك بالاعتماد على بعض اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في مراكز مختلفة.

ووضع جاريدو عدد من الخيارات من أجل تعويض غياب الناهيري هي الاعتماد على خدمات أيوب العملود في مركز الظهير الأيسر، أو الاعتماد على بد كادرين في نفس المركز.

أما الحل الأخير الذي لجأ له جاريدو هو الاعتماد على الوافد الجديد يحيى عطية في مركز الظهير الأيسر.

اقرأ أيضًا..

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا