آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

تشكيل الزمالك| كارتيرون يعيد البلدوزر على الدكة.. ويدفع بشيكابالا أساسيًا أمام الجونة

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره  الجونة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها الخامسة مساء اليوم، الأحد، على ستاد الجونة بالغردقة.

إعلان

وشهدت اختيارات الفرنسي كارتيرون، عودة القائد محمود شيكابالا للتشكيلة الأساسية بعد غياب لفترة طويلة بسبب الإصابة، إلى جانب الدفع بعمر السعيد كمهاجم صريح.

تشكيلة الزمالك شهدت أيضًا عودة ثنائية طارق حامد وفرجاني ساسي، بعد أن غابا عن مواجهة طنطا الأخيرة في الدوري بسبب الإيقاف.

تشكيل الزمالك لمواجهة الجونة

الزمالك وطنطا

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

إعلان

خط الدفاع: عبدالله جمعة – محمود علاء – محمد عبدالغني – حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي.

إعلان

أمامهم الثلاثي: يوسف “أوباما” – محمود عبدالرازق شيكابالا – محمد أوناجم.

خط الهجوم: عمر السعيد.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، ويبعد بفارق 9 نقاط كاملة عن الأهلي المتصدر، لكن الأخير لعب مباراة أقل.

أما فريق الجونة فيحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة.

تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك

وخاطب الاتحاد المصري لكرة القدم نظيره الإفريقي بناءا على تعليمات أمنية من أجل تأجيل موعد المباراة لمدة 24 ساعة من موعدها المقرر سابقا، وهو ما رفضه “كاف” وفضل تأجيل المباراة لمدة 48 ساعة نظرا لوجود مباريات في نفس الموعد المطلوب مسبقا.

وكان من المقرر أن تقام المباراة مساء يوم الجمعة الموافق 24 من شهر يناير الجاري، ولكن الكاف قرر تأجيلها لتصبح يوم الأحد الموافق 26 يناير في استاد السلام بالقاهرة.

تأجيل مباراة الأهلي مع النجم الساحلي، أدى إلى تأجيل مواجهة المارد الأحمر أمام إنبي في بطولة الدوري بالتباعية لأجل غير مسمى، بعد أن كان مقرر إقامتها يوم 27 من الشهر ذاته.

وتحتدم المنافسة بين الثلاثي الأهلي والنجم الساحلي والهلال السوداني، مع تصدر الفريق التونسي الصدارة برصيد 9 نقاط ويأتي من خلفه المارد الأحمر برصيد 7 نقاط بينما يأتي الهلال السوداني في المرتبة الثالثة برصيد 6 نقاط.

وتعثر الأهلي في الجولة الماضية أمام بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي، الحلقة الأضعف، في المجموعة بالتعادل الإيجابي هدف لكل منهما، مما صعب مهمة المارد الأحمر من أجل التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

على جانب آخر، قرر الاتحاد الإفريقي تقديم مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي في الجولة ذاتها لتصبح يوم 24 من الشهر الجاري، بعدما كان من المقرر إقامتها يوم 25، لتحل بذلك محل مباراة الأهلي مع النجم الساحلي.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في مجموعته خلف مازيمبي الكونغولي برصيد 7 نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر بعدما خسر في الكونغو بثلاثية نظيفة يرغب في ردها حينما يستضيف مازيمبي في الجولة قبل الأخيرة.

اقرأ أيضًا..

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

“إدارة الأهلي في خطر بسبب عقد فايلر” احذروا هدم المعبد فوق السويسري!

تحليل| إيليكي “صفقة الأهلي المنتظرة” نسخة مُطورة من أجايي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا