آخر الأخبار الانتقالات

الصاروخ المصري على ردار الكبار.. تشيلسي يفتح مزاد ضخم من أجل عيون تريزيجيه

تريزيجيه

أصبح الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، الجناح الطائر لفريق أستون فيلا الإنجليزي، محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية خلال الفترة الأخيرة، لتخرج علينا الصحف العالمية وتكشف حجم العروض الصخمة التي تنهال على “سانشيز العرب”.

إعلان

وارتبط اسم تريزيجيه بالرحيل عن أستون فيلا والانتقال للعديد من الأندية، خاصًة في ظل اقتراب الفيلانز من توديع البريميرليج والهبوط لـ”التشامبيونشيب”.

عملاقة أوروبا في صراع كبير من أجل تريزيجيه

تريزيجيهأفادت التقارير الصحفية الإنجليزية إلي أن رغبة تريزيجيه هي الاستمرار بالملاعب الإنجليزية لأطول فترة ممُكنة، خاصًة في ظل امتلاكه لأكثر  من عرض قوي من الفرق العريقة داخل عاصمة الضباب، إلا أنه يمتلك 5 عروض أخرى من الدوريات الأوروبية، والتي يأتي على رأسهم عرضين من تركيا وآخرين من فرنسا وعرض بلجيكي.

أشارت شبكة “tellerreport” العالمية إلي أن فريقي تشيلسي ونيوكاسل سيخوضان معركة كبيرة خلال الميركاتو الصيفي المُقبل من أجل حسم صفقة الفرعون المصري محمد حسن تريزيجيه.

ويمتلك “سانشيز العرب” العديد من العروض الأوروبية والتي تأتي على النحو التالي:

إعلان

1-تشيلسي.. أشارت الشبكة العالمية خلال تقريرها إلي تريزيجيه أحد الأسماء المطروحة على طاولة  لامبارد المدير الفني للبلوز، ويأتي في ظل رغبة تشيلسي في صناعة فريق أحلام جديد عبر التعاقد مع مجموعة من المواهب الشابة، خاصًة في ظل تقليص ميزانية الميركاتو الصيفي المُقبل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأفادت الصحيفة إلي أن وضع اسم تريزيجيه ضم الأسماء المطروحة أمام لامبارد جاء أيضًا في ظل اقتراب رحيل الجناح الإنجليزي الشاب هودسون أودوي بسبب كثرة أزماته، وكذلك قيمة الفرعون التسوقية المنخفضة مُقارنة بحجم إمكانياته وأقرانه في ذات المركز، والذي قد يصل ثمن انتقاله لـ10 ملايين جنيه إسترليني.

إعلان

2- نيوكاسل.. أكدت صحيفة “بيتا نيور” الفرنسية، على أن صفقة انتقال الفرعون المصري محمود حسن تريزيجيه لفريق نيوكاسل الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المُقبل، يتبقى لها خطوة واحدة للاتمام نهائيًا، وذلك بعد الطفرة الكبيرة التي سيمر بها «الماكبايس» بانتقال ملكيته إلى صندوق الاستثمارات السعودي، والتي قد تتسبب في وجود مزاد ضخم مع العريق اللندي تشيلسي.

3-ويست بروميتش ألبيون.. يُخطط الفريق الإنجليزي العريق لصعوده الشبه مؤكد للبريميرليج بالموسم المُقبل، عبر التعاقد مع مجموعة من اللاعبين والذي يأتي على رأسهم “تريزيجيه من أستون فيلا، كانتويل من نورويتش سيتي”.

تريزيجيه4-بشكتاش.. يواصل النادي التركي الكبير مساعيه من أجل الحصول على خدمات تريزيجيه، حيث استعان بشكتاش بالمحترف المصري محمد النني، لاعب وسط الفريق، من أجل الحديث مع لاعب أستون فيلا وإقناعه باللعب لصفوف بطل تركيا، مع تقديم مرتب ضخم يليق بقيمة الفرعون.

5-جالاتا سراي.. كما أكدت التقارير الصحفية التركية إلي أن جالاتا سراي يهتم بالتعاقد مع  تريزيجيه مهما كان الثمن، من أجل العودة بقوة إلي المناسفات الأوربية بشكل قوي، وبناء فريق شاب بقيادة الفرعون المصري.

6-أشارت الصحافة الفرنسية في الوقت ذاته بأن هناك ناديين فرنسيين مهتمين بالتعاقد مع تريزيجيه في الموسم المقبل مع عدم ذكر اسم الناديين.

7-أندرلخت.. أفادت التقارير الصحفية البلجيكية إلي رغبة أندرلخت في استعادة لاعبه السابق في الانتقالات القادمة، حيث يضع النادي مبلغ مالي كبير من أجل الظفر بخدمات تريزيجيه، خاصًة في ظل رغبة النادي في بناء فريق جديد قادر على العودة بقوة للمنافسات الأوروبية.

صلاح يُعانق الذهب في سماء أوروبا

صلاحانتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 16 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 7 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن منافسة الأول مانشستر سيتي.

بينما يبتعد عن ليستر سيتي صاحب المركز الـ3 بفارق 32 نقطة كاملة، وأحرز هجوم “حمر الميرسيسايد” 66 هدف كثاني أفضل هجوم بعد السيتيزنز، بينما استقبلت شباكهم 21 كأفضل دفاع بالدوري الأعرق في العالم.

أرقام “رمسيس” الأسطورية

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018، والرابع لعام 2019.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018، والخامس لعام 2019.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.

اقرأ أيضًا..

رمضان صبحي يعود من الباب الكبير.. عملاقة أوروبا تضخ الأموال تحت أقدام أبو التفانين

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا