آخر الأخبار

ليتذوق مرارة الهزيمة .. تصريحات جروس تصيب الزمالك بالرباعية

ليتذوق مرارة الهزيمة .. تصريحات جروس تصيب الزمالك بالرباعية
الزمالك وجورماهيا

يبدو أن نادي الزمالك تذوق مرارة التصريحات التي أطلقها مديره الفني المدرب السويسري كريستيان جروس، خلال المؤتمر الصحفى الذي عقد أمس، قبل مباراة جورماهيا الكينى فى افتتاح مباريات الفريق بالمجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات بالكونفدرالية.

إعلان

تصريحات جروس بأن بطولة الكونفدرالية الأفريقية التي يشارك بها الفريق هى الأقوى على مستوى القارة هذا الموسم، شكلت عامل ضغط على لاعبي الفريق الأبيض، ويبدو أنها كانت سببًا مباشر للهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق في العاصمة الكينية.

الفريق الكيني ظهر بشكل مرعب أمام  لاعبي الزمالك، واستطاع فرض سيطرته على مجريات المباراة وأحراز لاعبيه أربعة أهداف في شباك الزمالك.

وتلقى نادي الزمالك هزيمة ثقيلة من جورماهيا الكينى بنتيجة 4 / 2 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على على ملعب موى بالعاصمة الكينية نيروبى، فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات فى الكونفدرالية.

وكان السويسرى كريستيان جروس، قد أكد أن بطولة الكونفدرالية الأفريقية التي يشارك بها نادي الزمالك هى الأقوى على مستوى القارة هذا الموسم.

إعلان

وأشار إلى أن البيت الأبيض يسعى للتأهل عن دور المجموعات، مؤكدًا على أنه يحتاج 10 نقاط لتحقيق الهدف المنشود .

وأوضح جروس أن لاعبي فريق جورماهيا الكيني يتمتعون بالقوة البدنية، مؤكدًا على احترامه لجميع المنافسين بالمجموعة التي تضم أيضا كلًا من من نصر حسين داى الجزائرى وبترو أتلتيكو الأنجولى.

كما أنه أكد على أن الفترة المقبلة ستشهد ضغط مباريات محلياً وأفريقياً، والفريق يعتمد على جميع اللاعبين، وقد تظهر تغييرات طفيفة على التشكيل وفقا للاحتياجات الفنية.

كلمات دلالية