آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

تصريحات كهربا| هل يصفع الأهلي في «صفقة القرن».. ام الوادع الأخير للأبيض؟

مريكاتو الأهلي والزمالك على صفيح ساخن.. فيبدو وأن سلسلة «صفقة القرن» لم ولن تنهتي، فيومًا نري المارد الأحمر يُعلن عن اقترابها، ويأتي صباح اليوم الآخر ليخرج علينا مسؤولي الأبيض بالاقتراب من تفجيرها، ولكنه سيظل السؤال قائم من هو صفقة القرن؟

إعلان

هل يصفع كهربا الأهلي.. أم أنه الحنين للأبيض؟

وجه محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب نادي الزمالك، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء في ظل انقطاعه عن التدريبات في الفترة الحالية.

ورد كهربا عبر حسابه في تويتر على أحد متابعيه بشأن مدى معرفته بقيمة حب الجماهير قائلا: “أنا مش محتاج أعرفها، أنا أعرفها من أول يوم ليا في النادي”.

وأضاف: “أنتم من عملتوا اسمي، مهما اتكلم مش هقدر أديكم حققكم”.

إعلان

وأتم صاحب الـ25 عامًا قائلا: “نادي الزمالك ملك للجماهير فقط”.

ويواصل جناح الزمالك في الفترة الحالية أداء تدريبات فردية في الجيم، بعد انقطاعه عن التدريبات ورفضه السفر مع الفريق لمعسكر قبرص.

إعلان

يُذكر أن كهربا خاض 27 مباراة مع الزمالك في الدوري المصري خلال الموسم الجاري (2018-2019)، ونجح في تسجيل 11 هدفًا وصنع 11 آخرين.

4  فصول لمسرحية كبيرة تُدعي كهربا وصفقة القرن

وتكمن الإثارة في سعي أحد قطبي الكرة المصرية لخطف صفقة من نظيره وهو ما لم يتم تأكيده أو نفيه حتى الآن لكن جميع الشواهد توضح أنها حسمت فعلا أو أصبحت وشيكة للغاية.

الفصل الأول.. غياب كهربا وقرار رئيس الزمالك

بعد أيام قليلة على بدء منافسات كأس أمم إفريقيا 2019 في مصر، عاد لاعبو الزمالك من إجازتهم لاستئناف تدريباتهم الجماعية لكن تغيب البعض عن حضور المران بينهم محمود عبد المنعم كهربا ويوسف أوباما وحمدي النقاز ما تسبب في استثارة غضب رئيس النادي.

وقرر رئيس الزمالك في اليوم ذاته فرض غرامة مالية على اللاعبين بخصم 300 ألف جنيه عن كل يوم غياب لكن مع ذلك لم ينضم كهربا للمران وواصل الانقطاع واستمر في الساحل الشمالي.

الفصل الثاني.. صورة صالح جمعة

ظهر كهربا مع صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي في صورة نشرها لاعب الزمالك على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام أثناء وجودهما سويًا على أحد شواطيء الساحل الشمالي.

بعد 4 فصول من مسرحية «صفقة القرن».. كهربا أهلاوى !وتباينت ردود الأفعال على الصورة التي نشرها كهربا إذ غرق في بحرٍ من انتقادات جماهير الزمالك التي ظنت أنه وقع بالفعل للأهلي في حين قابل مشجعي الفريق الأحمر الصورة ببعض التعليقات الطريفة مثل “هاته معاك يا صالح وإنت جاي علي بيته الأهلي”. (تابع التفاصيل من هنا)