آخر الأخبار الدوري المصري بطولات مصرية

تصريحات نارية للقيعي عن صفقتي الشحات ورمضان.. وكيف غير الأهلي من أسلوبه

لماذا صرفت إدارة الأهلي النظر عن الشحات واتجهت لرمضان صبحي؟

أكد مهندس صفات النادي الأهلي، عدلي القيعي، أن التعاقد مع رمضان صبحي من هيدرسفيلد الإنجليزي، وأيضًا حسين الشحات من العين الإماراتي لم يكن سهلاً على الإطلاق.

إعلان

وفي تصريحات لقناة “أون سبورت” قال عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي: “صفقات الفريق الجديدة كانت بطعم النادي الأهلي، كل لاعب تنازل عن مبلغ لا يقل عن 5 ملايين جنيه من أجل إنجاح الانتقال”.

وأضاف: هذه المرة كل لاعب دفع ثمن انتقاله للأهلي، فاللاعب له ثمن، والنادي الأهلي أيضاً له ثمن، هل تعرفون كم المبلغ الذي تنازل عنه رمضان صبحي من أجل إتمام الصفقة؟ وكذلك الشحات؟”.

وأكمل: “كنا نتقاضى أموالنا على دفعات، وكنت مرعوبا من شهر ديسمبر، وأبلغت رئيس النادي محمود الخطيب بضرورة التحرك لإتمام الصفقات الأسهل فالأصعب”.

وتابع القيعي:”حسين الشحات صفقة فنية وسياسية وجماهيرية، إتمام الصفقة في هذه الفترة لها تأثير كبير على الجماهير وعلى الطقس العام داخل النادي”.

إعلان

وأشار القيعي: “الباقة التسويقية للأهلي تغيرت.. تم ضخ شرايين جديدة في الموارد المالية، وهناك خطة لتطوير أسوار الأهلي بالأفرع الأربعة واستغلالها في إعلانات تسوق بأكثر من مرة في السنة، هذه إضافة مستقبلية”.

وأنهى مهندس صفقات الأهلي حديثه قائلًا :”الشحات قريب المستوى والأداء من محمد بركات، يلعب في كل المراكز باستثناء حارس المرمى، واللاعبون سعداء بالصفقات القوية لأنهم يرغبون في التتويج بالبطولات”.