آخر الأخبار أهم الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

تصنيف مدربي العالم.. النحاس فخر مصر الحقيقي وميتشو يتجاوز فايلر بسنين ضوئية!

أصدر موقع ” clubworldranking” العالمي المختص بإحصائيات كرة القدم، ترتيب مدربي العالم، والذي شهد العديد من المفاجأت.

إعلان

المدير الفني للأهلي رينيه فايلر احتل المركز الـ624 في ترتيب مدربي العالم، حيث تقدم 5 مراكز، وذلك بعد الأداء الرائع الذي يقدمه المارد الأحمر في الأونة الأخيرة.

ومنذ تولي فايلر مهمة تدريب الأهلي وهو يحقق الانتصار تلو الآخر حيث نجح في الفوز بجميع مبارياته حتى الآن، وأيضًا التتويج بقلب كأس السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي الزمالك، بالإضافة إلى تصدر الدوري المصري الممتاز بالعلامة الكاملة.

مركز فايلر المتأخر نسبيًا يأتي بسبب الابتعاد عن التدريب لفترة ليست بالقصيرة، قبل أن يعود للتدريب عبر بوابة المارد الأحمر.

أما الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، فاحتل المركز الـ197، ليتقدم 3 مراكز عن أخر تصنيف.

إعلان

وتراجع مستوى الفارس الأبيض في الأونة الأخيرة، حيث تعادل الفريق في أخر مبارياته أمام نادي إف سي مصر بهدف لكل فريق، ليفقد نقطتين في صراع الدوري.

على صعيد المدربين المصريين، تصدر عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب التصنيف، واحتل المركز الـ194 عالميًا، ثم طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود والذي جاء في المركز الـ259.

إعلان

أما على المستوى العالمي فاحتل إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، الصدارة، بينما جاء الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في المركز الثاني.