آخر الأخبار الدوري الفرنسي بطولات إسبانية كورة إسبانية كورة عالمية

تطورات جديدة في صفقة نيمار بعد تصريحات الخليفي ورئيس برشلونة

مفاجأة .. نيمار يرحل عن باريس بـ " رقم فلكي "

لا حديث يعلو في الفترة الماضية، عن النجم البرازيلي نيمار، وإمكانية رحيله عن صفوف ناديه باريس سان جيرمان في الميركاتو المقبل، وذلك بعدما انتقل إليه في صفقة تاريخية.

إعلان

ورد القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي،  على التقارير التي أشارت عن رحيل نجمه البرازيلي بنهاية الموسم الجاري.

وقال الخليفي في تصريحات أبرزتها صحيفة “LE10sport”، أثناء تواجد بعثة الفريق الفرنسي في قطر، لخوض فترة الإعداد الشتوية لاستكمال مباريات الموسم الحالي: “نيمار سعيد للغاية مع باريس، وأكد اللاعب ذلك من قبل”

وأشار رئيس نادي باريس سان جيرمان: “نيمار لديه شعبية كبيرة هنا في قطر، الجماهير سعيدة برؤيته هنا، وهذا الأمر يحدث مع لاعبين آخرين مثل مبابي”.

وسط هذه التطورات خرج جوزسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة في تصريحات لصحيفة “سبورت” الكتالونية، عن إمكانية عودة نيمار للبارسا.

إعلان

وقال بارتوميو: “نحن لا نتحدث عن لاعبين في أندية أخرى، نحن نحترم فريق باريس سان جيرمان”

وأضاف رئيس برشلونة: “لدينا لاعبين ممتازين،لدينا أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي، لذا فقد ضمنا تقديم مستوايات جيدة لعدد كبير من السنوات”.

ورحل نيمار عن نادي برشلونة في صفقة “القرن” رغمًا عن ناديه الكتالوني، بعد دفع نادي باريس سان جيرمان الشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغ قيمته حينها 222 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة انتقال في التاريخ.