آخر الأخبار الدوري الإماراتي كورة عربية كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

تعاون جديد بين العين الإماراتي والأهلي.. وعرض خيالي لأحد أبرز المواهب في العالم

دخل نادي العين الإماراتي، في مفاوضات قوية مع نظيره النادي الأهلي المصري، بتعاون جديد بين الناديين، بعد صفقة انتقال حسين الشحات من الفريق الإماراتي إلى القلعة الحمراء.

إعلان

ويرغب نادي العين الإماراتي، في الحصول على خدمات، لاعب الأهلي الصاعد شادي رضوان، والملقب بـ “الفيراري” وأحد أبرز المواهب الموجودة في العالم.

وأرسل نادي العين عرضا رسميا للنادي الأهلي، للحصول على خدمات شادي رضوان، مقابل 150 ألف دولار، وهو الأمر الذي سيناقشه مجلس الإدارة في الفترة المقبلة.

ويعتبر شادي رضوان مواليد عام 2001، ويلعب في مركز الجناح، ويمتاز بالسرعة الفائقة والمهارات الكبيرة، ويلقب بـ “فيراري الأهلي”، وينتظره مسقبلا كبيرا.

إعلان

لكن لسوء حظ اللاعب، تعرض لإصابات عديدة في الفترة الماضية، منعته من التواجد على الساحة مع الفريق الأول.

إعلان

يذكر أن صحيفة “ذا جارديان” البريطانية قد نشرت تقريرًا حول أفضل 60 موهبة كروية صاعدة حول العالم كان من بينها نجم قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء شادي رضوان صاحب الـ 18 عام، وجاء في المركز الـ20

ورصدت الصحيفة تلك المواهب عن طريق مراسليها حول العالم عن أفضل 60 موهبة صاعدة بين الأندية في مختلف الدوريات حول العالم إلا أن نجم النادي الأهلي ينتظره مستقبل كبير إذا تركه الاهلي في سن مبكر ينتقل إلى الأندية الأوروبية الكبرى.

وتغزلت الصحيفة البريطانية في إمكانيات اللاعب شادي رضوان الذي يتميز بالسرعة الكبيرة حتى أنه وسط زملائه يلقب بالفيراري بسبب السرعة الفائقة الذي يتمتع بها هذا اللاعب الموهوب.

الأهلي تمكن من الحصول على خدمات حسين الشحات، في يناير الماضي، في صفقة شراء هي الأكبر في تاريخ القلعة الحمراء مقابل 5 مليون دولار، بعد صراع طويل مع عدد كبير من الأندية في مصر والخليج للحصول على خدمات اللاعب، لكن العين الإماراتي وافق في النهاية على عرض النادي الأهلي.