آخر الأخبار اخبار المحترفين الانتقالات رئيسية

“تعرف تعد لحد كام؟”.. نادي جديد يسعى لخطف تريزيجيه!

تريزيجيه

“لا يمر يوما واحدا إلا ويرتبط اسمه بالانتقال لنادي جديد”، هكذا هي الأحوال تماما بالنسبة للنجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح فريق قاسم باشا التركي.

إعلان

حيث كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي سامبدوريا مهتم بالحصول على خدمات المصري محمود حسن “تريزيجيه” لاعب قاسم باشا التركي.

وأكد موقع “توتو ميركاتو ويب” الإيطالي أن فريق سامبدوريا أصبح لديه رغبة كبيرة في الميركاتو الصيفي الحالي بالتعاقد مع الصاروخ المصري محمود حسن تريزيجيه، حيث تقدم بعرض للحصول على خدمات اللاعب من فريقه التركي.

وأوضح التقرير الإيطالي عن نجمنا المصري أن إدارة قاسم باشا حصلت على عرض تجاوزت قيمته المادية 10 مليون يورو، مما يعني إصرار كبير من الجانب الإيطالي في حسم الصفقة لصالحهم.

يذكر أن فريق سامبدوريا الإيطالي واحدا من بين عدة أندية أبدت اهتماما كبيرا في الظفر بخدمات الدولي المصري خلال الفترات الماضية، أمثال إيفرتون الإنجليزي وجالاطاسراي التركي، وليون الفرنسي وغيرهم.

إعلان

وفي نفس السياق، اقترب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب قاسم باشا التركي، من الانتقال لصفوف أستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صحيفة “آس” الإسبانية قالت إن اللاعب ألفونسو بيدرازا جناح نادي فياريال الإسباني، رفض الانتقال لأستون فيلا الإنجليزي هذا الصيف.

إعلان

وأكدت الصحيفة أن اللاعب أصبح على أعتاب الانتقال لإشبيلية، بعد تواجد في وقت متأخر من مساء أمس للتويع على عقود انتقاله للنادي الأندلسي.

بيدرازا الذي يلعب في مركز الجناح الأيسر لفت الأنظار إليه بقوة الموسم الماضي، بعد تألقه مع الغواصات الصفراء.

وكان نادي أستون فيلا قد تقدم بعرض لفياريال من أجل ضم الجناح البرتغالي، وفي نفس الوقت تقدم بعرض لقاسم باشا من أجل الحصول على خدمات محمود حسن تريزيجيه.

رفض بيدرازا الانتقال لأستون فيلا، يجبر النادي الإنجليزي على إنهاء المفاوضات سريعًا مع تريزيجيه لضمه.

جدير بالذكر أن نادي أستون فيلا تقدم بعرض رسمي لقاسم باشا من أجل تريزيجيه، مقابل ما يقرب من 8 ملايين يورو، لكن النادي التركي رفض العرض مطالبًا بدفع 15 مليون يورو.