آخر الأخبار المحترفون محمد صلاح

تعرف على| رقم قياسي “أسطوري” قد يكسره صلاح مع ليفربول في البريميرليج!

انتبه! لا تأمن مكر الإنجليز يا فخر العرب

ملعب لندن الأولمبي قد يشهد يوم الإثنين خلال المباراة التي سينتظرها الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم، وذلك عندما يحل ليفربول المتصدر ضيفًا على وست هام في الجولة الـ25 من عمر البريميرليج، على تدوين الفرعون المصري محمد صلاح لرقم جديد مع الريدز.

إعلان

ويسعى أبناء المدرب يورجن كلوب، للفوز في هذه المباراة الهامة لكي يحافظ على فارق النقاط مع أقرب مطارديه في جدول الترتيب، فيما يبحث وست هام عن إنهاء نزيف النقاط أمام الريدز صاحب الصدارة.

وفاز ليفربول في آخر مباراتين على وست هام في الدوري الإنجليزي على ملعب لندن الأولمبي ضد وست هام، لكنه لم يسبق له الفوز في ثلاث مباريات على التوالي خارج ملعبه أمام فريق الهامرز منذ يناير 2007.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد حافظ فريق المدرب يورجن كلوب على نظافة شباكه ست مرات خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليقترب من الرقم القياسي عندما حافظ على شباكه في (8) لقاءات في موسم 2014-2015 بأكمله.

وسجل محمد صلاح 48 هدفًا في البريميرليج خلال مسيرته مع ليفربول، وبالتالي قد يُصبح اللاعب الأسرع من حيث الوصول إلى 50 هدف في 61 مباراة فقط مع نفس النادي إذا سجل هدفين في مرمى وست هام.

إعلان

 

تعرف على| رقم قياسي "أسطوري" قد يكسره صلاح مع ليفربول في البريميرليج!

يذكر أن محمد صلاح حقق لقب هداف الدوري الموسم الماضي، ويتصدر جدول ترتيب الهدافين هذا الموسم أيضًا برصيد 16 هدف، ويسعى الفرعون للمحافظة على لقب الهداف للموسم الثاني على التوالي.

 

إعلان