آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري كورة مصرية

تعرف على قرارات الأهلي بشأن “لاسارتي” و”صفقات الصيف”

استقر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري، على استمرار مارتن لاسارتي في تدريب الفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل، لفرض حالة من الاستقرار داخل الفريق.

إعلان

ورفض الخطيب كل الضغوط التي تمارس عليه من قبل أعضاء مجلس الإدارة لرحيل لاسارتي، وتمسك بمنح المدير الفني فرصة كاملة مع الأهلي حتى نهاية تعاقده.

ولعل اقتناع بيبو بإمكانيات لاسارتي الفنية، هو ما دفعه للقول بأنه تعرض للظلم في الفترة الأولى له مع الفريق، وذلك بسبب كثرة الإصابات ودخول عدد كبير من الصفقات الجديدة على الفريق فضلًا عن الضغط الغير طبيعي للمباريات على المستوي المحلي والإفريقي، لذا سيكون الوضع مختلفًا في الموسم الجديد مع وجود فترة إعداد مناسبة وانتظام مباريات الدوري وبطولة إفريقيا.

ويرغب رئيس النادي الأهلي في فرض حالة من الاستقرار داخل الفريق والتوقف عن تغيير المدربين، خاصة أن الأهلي يعيش حالة من عدم الاستقرار منذ سنوات بسبب توالي تغيير المدربين.

ومن جانبه طلب لاسارتي من إدارة الأهلي منحه الضوء الأخضر لضم صفقة هجومية من أمريكا الجنوبية، خاصة في ظل عدم نجاح النادي في ضم لابا كودجو مهاجم نهضة بركان، حيث لدية سير ذاتية جيدة لمهاجمين من هناك سيقدمون إضافة فنية قوية للفريق.

إعلان

 

 

في سياق متصل، استقر مسؤولو الكرة في النادي الأهلي على التفاوض مع الإسماعيلي لمعرفة طلباتهم لضم محمود متولي مدافع الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالاضافة الى معرفة إمكانية التفاوض حول محمد عواد حارس مرمى الفريق.

إعلان

ويسعى الأهلي إلى تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، ويعد مركز قلب الدفاع من أهم المراكز التي تحتاج تدعيمًا، حيث يرى رئيس النادي والمفوض بالإشراف على كرة القدم من مجلس الإدارة، أن متولي أو زميله باهر المحمدي هما الأفضل بالنسبة للفريق ويسعى إلى التعاقد مع أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 ومن المقرر أن يعرض الأهلي على الإسماعيلي التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة بإبرام صفقات تبادلية بعرض أحمد حمودي وإسلام محارب مقابل التنازل عن محمود متولي أو باهر المحمدي، كما سيتم عرض إمكانية بيع علي لطفي حارس مرمى الفريق إذا ما تم الاتفاق على صفقة محمد عواد.