آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

تعرف على موعد حسم القائمة الإفريقية للأهلي

بعد التدريب الأول.. لاسارتي يضع يده على سبب الإصابات في الأهلي

يستعد الجهاز الفني للفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، للإعلان عن المقعدين الأخيرين في القائمة الإفريقية.

إعلان

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني للمارد الأحمر عن المقعدين الأخيرين في القائمة الإفريقية عقب مباراة وادي دجلة في الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة، ضمن منافسات الجولة الـ20 للدوري المصري الممتاز، والمقرر لها غدًا، الإثنين، على ستاد بتروسبورت.

ويعقد لاسارتي المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والجهاز المعاون من أجل تحديد اسمي المقعدين الأخيرين في القائمة الإفريقية، حيث ينتظر الجهاز الفني اللحظات الأخيرة قبل إغلاق باب القيد بنهاية الشهر الجاري؛ لحسم هذا الملف.

جدير بالذكر أن  الجهاز الفني قام بقيد رمضان صبحي ، وياسر إبراهيم وحسين الشحات قبل مواجهة فيتا كلوب الكونغولي في افتتاح مشوار دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا قبل أن يقوم بقيد الثنائي حمدي فتحي وجونيور أجايي، قبل مباراة شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ليتبقى مقعدان شاغران في القائمة الإفريقية يتم حسمهما عقب مباراة وادي دجلة المقرر لها مساء غد الاثنين.

إعلان

ويحتل الأهلي صدارة مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، بالفوز عل فيتا كلوب بهدفن دون رد، والتعادل مع شبيبة السورة بهدف لكل فريق.