آخر الأخبار بطولات أوروبا دوري أبطال أوروبا كورة أوروبية

تعرف على موعد صدام الأبطال بين ميسي وصلاح

نجح فريق ليفربول في الصعود لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التفوق على بورتو البرتغالي بنتجية 6-1 بمجموع المبارتين.

إعلان

مباراة الذهابي بين الفريقين انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون رد على ملعب آنفيلد رود، أما مباراة العودة فتمكن الريدز من التفوق بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فقط ملعب الكاراجاو.

في المقابل تمكن فريق برشلونة من التأهل لنصف نهائي الأبطال بعد تخطي عقبة مانشستر يونايتد الإنجليزي بأربعة أهداف دون رد بمجموع المبارتين.

لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب أولد ترافورد انتهى بتفوق الفريق الكتالوني بهدف وحيد، وفي لقاء العودة واصل برشلونة تفوقه وحقق الفوز بثلاثية نظيفة على ملعب كامب نو.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” أعلن عن مواجهات نصف النهائي، حيث سيواجه ليفربول نظيره برشلونة، في المقابل يواجه توتنهام نظيره أياكس.

إعلان

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن مواعيد مباريات الدور نصف النهائي والتي جاءت كالتالي..

يستضيف فريق برشلونة نظيره ليفربول في مباراة الذهاب يوم  1 مايو المقبل على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني، علىى أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 من نفس الشهر على ملعب آنفيلد رود معقل الريدز.

إعلان

أما توتنهام وأياكس، فمباراة الذهاب بين الفريقين ستقام يوم 30 أبريل الجاري على ملعب توتنهام الجديد، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 8 مايو المقبل على ملعب “يوهان كرويف آرينا” معقل الفريق الهولندي.

جدير بالذكر أن جميع المباريات ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.