آخر الأخبار الدوري المصري بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا كأس الكونفيدرالية كورة افريقية كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

تعرف على موعد قرعة القطبين في أفريقيا والأندية التي تنتظرهم

الكاف يتغنى بنسر الأهلي النيجيري.. ويسلط الضوء على ثلاثى الزمالك

تنتظر الجماهير المصرية بشغف كبير إنطلاق قرعة دور الثمانية لبطولتي كأس الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا، والتي يمثل الكرة المصرية فيهما كل من الزمالك والأهلي.

إعلان

ومن المقرر أن يتم سحب القرعة يوم الأربعاء الموافق يوم 20 من الشهر الجاري، حيث سيبدأ حفل مراسم القرعة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء في القاهرة.

وسيتم سحب قرعة الكونفدرالية المشارك فيها نادي الزمالك أولًا ثم قرعة دوري أبطال أفريقيا، وبالطبع القرعة ستحظى بمتابعة جماهير القطبين بشكل كبير للإطمئنان على مستقبل الفريقين في البطولة الأفريقية.

وتمكن النادي الأهلي من مصالحة جماهيره بعد الإخفاق خارج الديار بتحقيق إنتصار كبير على شبيبة الساورة الجزائري بنتيجة 3-0، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من عمر مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل المارد الأحمر لدور الـ 8 رسميًا بصحبة فريق سامبا الذي فاز على فيتا كلوب وحجز المقعد الثاني للتأهل.

تعرف على موعد قرعة القطبين في أفريقيا والأندية التي تنتظرهم

إعلان

وبعد أن تأهل الأهلي بشكل رسمي لدور الثمانية كأول مجموعة، أصبح من المؤكد أن يخوض مباراة العودة مع خصمه في تلك الدور على ملعبه وهو نفس الشيء ينطبق على الزمالك صاحب صدارة مجموعته، على أن يخوض صاحب المركز الثاني في المجموعة مواجهة الذهاب على ملعبه.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي واحد من ثلاثة فرق وفقًا للقرعة التي سيتم إجرائها يوم 20 من شهر مارس الجاري بالقاهرة وهم «صن داونز – حوريا كوناكري – شباب قسطنطينية».

تعرف على موعد قرعة القطبين في أفريقيا والأندية التي تنتظرهم

ونجح نادي الزمالك في تحقيق نتيجة التعادل السلبي أمام  نصر حسين داي في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليتأهل الفارس الأبيض رسميًا للدور ربع النهائي.

إعلان

ومن المقرر أن يواجه الزمالك أحد الفرق التالية « حسنية أغادير المغربي – النجم الساحلي التونسي – نكانا الزامبي » مع إبتعاد جورماهيا من مواجهة الفارس الأبيض لأنه ثاني نفس مجموعة القلعة البيضاء.