آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

تغييران في كتيبة الأهلي المتوقعة لتخطي ذئاب الجبل

الأهلي

قطار الأهلي السريع في الدوري المحلي يسعى لاستمرار انطلاقته المميزة، حينما يواجه المقاولون العرب في الجولة الرابعة عشر من عمر البطولة، مستهدفا الحفاظ على العلامة الكاملة.

إعلان

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة بتحقيقه 33 نقطة من خوض 11 جولة منذ انطلاق البطولة تحت قيادة المدير الفني السويسري رينيه فايلر، وهو ما يسعى للحفاظ عليه أمام المقاولون العرب.

تشكيل الأهلي المتوقع

الأهلي

وقد يُجري رينيه فايلر العديد من التغييرات في التشكيل الذي سيخوض مواجهة اليوم، سواء بسبب الرؤية الفنية أو عودة الغائبين عن مباراة طنطا الماضية بصورة طارئة للإيقاف أو الإصابة.

واستعاد المارد الأحمر كلا من أيمن أشرف وأليو ديانج إضافة إلى وليد سليمان الغائبين عن المواجهة الماضية، بسبب الإيقاف للاعب السنغالي والإصابة التي لحقت بالثنائي المصري.

إعلان

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة ذئاب الجبل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

إعلان

خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – أيمن أشرف (ياسر إبراهيم) – علي معلول

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – أحمد الشيخ

خط الهجوم: جونيور أجايي (مروان محسن)

المقاولون العرب لن يكون بالخصم السهل في مواجهة كتيبة رينيه فايلر، حيث يحتل ذئاب الجبل وصافة الدوري حتى الآن برصيد 29 نقطة بعدما خاض 13 مباراة حتى الآن.

وانتصر الأهلي في آخر مواجهاته ببطولة الدوري على حساب الصاعد حديثا طنطا بخماسية نظيفة، شهدت البصمة الأولى لصفقة المارد الأحمر الجديد، محمود عبدالمنعم كهربا بتسجيله هدفين وصناعة آخر.

أزارو ينفجر في وجه فايلر

في سياق متصل، أصبح المغربي وليد أزارو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاب قوسين او أدنى من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي الجاري

وأعلن النادي الأهلي يوم الخميس بصورة رسمية تعاقده مع المهاجم السنغالي، أليو بادجي في صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء 2 مليون يورو تدفع على سنة ونصف بحسب ما ذكر مسؤول التعاقدات بالنادي الأهلي وعقد يمتد إلى 4 مواسم ونصف.

وأصبح الأهلي مجبرا في الوقت الراهن على التخلي عن أحد لاعبيه الأجانب من أجل قيد بادجي عوضا عنه، والخيار منحصر بين المهاجم المغربي وليد أزارو والجناح الأنجولي جيرالدو دا كوستا، واللذان لم يقدرا على كسب ثقة رينيه فايلر.

بصورة رسمية أعلن الأهلي عن توقيع غرامة مغلظة على وليد أزارو يوم الخميس، وذلك على خلفية اعتراضه بصورة غير لائقة على قرار الجهاز الفني بعدم مشاركته في مباراة طنطا إضافة إلى عدم تواجده في مران الفريق.

وكشف الإعلامي سيف زاهر في برنامجه الخاص على قناة “أون سبورت” عن الأحداث التي شهدتها غرفة خلع ملابس الأهلي، موضحا: “أزارو لم يتقبل قرار الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر بعدم مشاركته في المباراة وواجه الأمر بصورة سيئة”.

وواصل سيف زاهر روايته للأمر: “أزارو قام بالهجوم اللفظي على المدير الفني السويسري ومهاجمته إلى حد السباب بعد قرار عدم تواجده في تشكيل الفريق الرئيسي، وهو ما تم ترجمته إلى فايلر بواسطة المترجم الخاص به”.

واستكمل مذيع قناة أون سبورت سرده للواقعة: “فايلر غضب بعد ذلك وقام باستبعاده تماما من قائمة المباراة، وهو ما دفع أزارو إلى تكسير غرفة خلع الملابس الخاصة بملعب استاد القاهرة وصب غضبه على الجهاز الفني للمارد الأحمر”.

واختتم سيف زاهر روايته لاعتراض أزارو العنيف على عدم مشاركته: “اعتراض ازارو بصورة غير لائقة أدى إلى إصابته بشرخ في يده اليمنى، وهو ما دفعه لتركيب (جبيرة طبية) على يد اللاعب، وبعد هذه المسألة أصبح استمراره صعب للغاية”.

الأهلي والزمالك في صراع دوري الأبطال والإيجيبشن ليج

الأهلي

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، برصيد 7 نقاط خلف النجم الساحلي التونسي بـ9 نقاط.

أما الزمالك الممثل الثاني لمصر في البطولة، فيتواجد في المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط أيضًا، خلف مازيمبي الكونغولي بـ 10 نقاط.

جدول مباريات الأهلي

1-الأهلي * المقاولون.. يوم 19 يناير في تمام الـ7.30 مساءًا.

2-الأهلي * النجم الساحلي.. يوم 26 يناير في تمام الـ9 مساءًا.

جدول مباريات الزمالك

1-الزمالك * مازيمبي الكونغولي.. يوم 25 يناير في تمام الساعة 9 مساءًا.

2-وادى دجلة * الزمالك.. يوم 28 يناير في تمام الساعة 7.30 مساءًا.

ويحاول القطبين الخروج من شهر يناير لعام 2020 بأكبر عدد من المكاسب والتي يأتي على رأسها ضمان الصعود إلي دور الـ8 من دوري أبطال إفريقيا.

يُعد الأهلي والزمالك هم أكثر الأندية تتويجًا بدوري الأبطال، حيث حصد المارد الأحمر 8 نسخ، بينما يحل الفارس الأبيض في المركز الثاني بـ5 ألقاب.

اقرأ أيضًا..

لماذا علينا الصمت؟ فايلر سيكون السبب في تبخر حلم التاسعة

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

“إدارة الأهلي في خطر بسبب عقد فايلر” احذروا هدم المعبد فوق السويسري!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا