"أخبار "الكان كأس أمم إفريقيا

تفاصيل جديدة في أزمة وردة.. عبد الغني: تسرعنا في القرار ورد فعل اللاعبين صادم

المنتخب يكشف إمكانية مشاركة وردة في المباراة المقبلة

كشف مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، تفاصيل جديدة في أزمة استبعاد عمرو وردة وقرار إعادته مرة أخرى لمعسكر منتخب مصر.

إعلان

منتخب مصر ودع بطولة كأس الأمم الإفريقية من الدور ثمن النهائي، بالهزيمة بهدف نظيف أمام منتخب جنوب إفريقيا، في صدمة مفاجأة خاصة أن البطولة تقام على أرضه ووسط جمهوره.

وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونية عبر قناة العربية: “مجلس إدارة اتحاد الكرة هو من قرر إعادة عمرو وردة، تأكدت بنفسي أن ما تم تداوله قديم ولم يحدث أثناء معسكر المنتخب”.

وأشار عضو مجلس إدارة الاتحاد: “تسرعنا في قرار إيقاف عمرو وردة، والتسرع لا يعفيك من إصلاح هذا القرار، عندما تم اتخاذ قرار الاستبعاد لم يكن هذا بقرار مجلس الإدارة، ولكن تناقشنا بعدها وقررنا التراجع عن القرار وإعادة اللاعب مرة أخرى”.

وأضاف: “هذا كان جزء من مؤامرة على منتخب مصر، والمؤامرة نجحت في تشتيت اللاعبين والخروج من البطولة، لاعبو المنتخب رأوا ان صديقهم تمت معاقبته على حدث وقع منذ فترة غير معروف تفاصيله وانه لم يقم بهذا الأمر خلال وجوده في البطولة”.

إعلان

وأختتم: “كنا نظن أن قرار عودة وردة للمعسكر فرصة كبيرة للمشاركة وتقديم مستوى مميز في المباراة ولكن هذا لم يحدث”.

وكان عمرو وردة قد تم استبعاده نهائياً من منتخب مصر بسبب فضائح غير أخلاقية انتشرت له على مواقع التواصل الاجتماعي تحتوي على محادثات جنسية مع فتيات، ومقاطع فيديو.

وتقدم وردة باعتذار لهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الذي وافق على عودة اللاعب للمنتخب لاستكمال مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد يومين من قرار استبعاد اللاعبن لأسباب أخلاقية.