اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

تفسير جديد لاحتفال صلاح قبل نهائي الأبطال

علقت صحيفة إماراتية على صورة نجمنا المصري محمد صلاح التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” احتفالًا منه بقضاء الموسم بالدوري الإنجليزي.

إعلان

وشارك صلاح جماهيره مساء أمس الأربعاء بصورة نشرها عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، ظهر فيها على متن قارب قبالة ساحل دبي مع ظهور عجلة عين دبي في الخلفية.

وفسرت صحيفة emirateswoman على الصورة بالقول إن الفرعون المصري يقضي عطلة حاليًا في دبي قبل الاستعداد لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام المقرر له في الأول من يونيو المقبل.

وحصد نجمنا المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، جائزتين جديدتين، وذلك بعد أن احتفل الفرعون مؤخرًا بإحتفاظه بلقب الحذاء الذهبي للبريميرليج للموسم الثاني على التوالي، ولكن هذه المرة بالمشاركة مع النجمين السنغالي ساديو ماني والجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

إعلان

وفي سياق متصل، كشف موقع “سكووكا” العالمي، والمهتم بإحصائيات وأرقام اللاعبين، أن “مومو” هو أكثر لاعب جلبت أهدافه نقاطا لفريقه، بمعدل 9 أهداف جلبوا الإنتصارات للريدز بالبريميرليج، وهو نفس رصيد الفرنسي ألكسندر لاكازيت مهاجم الجانرز، ويأتي خلفهم جيمي فاردي نجم ليستر وسيرجيو أجويرو قائد السيتيزنز برصيد 7 أهداف.

كما حصد صلاح جائزة قد تبدو غريبة بالنسبة للبعض في ظل الانتقادات اللاذعة التي نالت من هجوم الليفر هذا الموسم، والتي كانت ترى بأن الثلاثي “فرمينو وماني وصلاح” لا يمررون الكرات لبعضهم البعض. وهو الأمر الذي تلاشى وسقط تماما أمام تصدر ثنائي ماني وصلاح لأكثر الثنائيات التي منح كلاهما فرصة تهديفية لبعضهم البعض “37 فرصة حقيقية”، ويأتي خلفهم ثنائية صلاح وفرمينو أيضًا برصيد 34 فرصة، من ثم ويلسون وفريزر من بورنموث برصيد 31 فرصة، وستيرلنج وأجويرو من السيتي برصيد 31 فرصة أيضًا.