آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

تفكير السويسري في القمة مستمر.. “بادجي مفاجأة فايلر النارية لدفاعات الزمالك”

بادجي

وضع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجًا بدنيًا خاصًا لمهاجم الفريق الجديد، السنغالي آليو بادجي، من أجل تجهيزه للقائي نادي الزمالك في السوبر والدوري.

إعلان

وكلف فايلر مساعده توماس بينكيل، مدرب أحمال الفريق، بتجهيز برنامج بدني لتأهيل اللاعب بشكل خاص استعدادًا للقاءات الزمالك المرتقبة، حيث يرغب المدرب السويسري في الاعتماد على المهاجم السنغالي في الفترة المقبلة.

وخاض بادجي تدريبات خاصة مع بينكيل رغم راحة الفريق في محاولات لتجهيز اللاعب بشكل كامل استعدادًا للدفع به ومفاجأة الزمالك في لقاء السوبر المحلي.

ويواجه الأهلي نظيره نادي الزمالك يوم الخميس المقبل، بالسوبر المصري، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام السابعة مساء على استاد محمد بن زايد.

إعلان

بينما يتواجه الفريقان مجددًا يوم 24 فبراير على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

معلول: كل مباراة في الأهلي بمثابة بطولة.. سنقاتل من أجل السوبر

إعلان

يترقب مشجعون كرة القدم المصري مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على لقب بطولة السوبر المحلي مساء يوم الخميس المقبل، والتي أكد علي معلول أن الفريق سيقاتل بكل ما لديه من أجل العودة باللقب المنتظر.

وتتوجه الأنظار بالكامل نحو أبو ظبي الإماراتيه والتي ستحتضن المباراة والتي تترقب لقب السوبر المحلي، والمنافسة الشرسة المعتادة بين الغريمين التقليدين على لقب بطولة جديدة تضاف لخزينة أحدهما.

تصريحات علي معلول

وافتتح علي معلول تصريحاته لقناة أبو ظبي الرياضية بتوجيه الشكر للجماهير الحمراء: “أشكر جماهير الأهلي على حبها ودعمها الدائم لعلي معلول، دعم الجماهير يزيدني إصرار على تقديم كل ما لدي من أجل إسعادهم وأكون عند حسن الظن دائما”.

وانتقل معلول للحديث عن تحضير لمواجهة السوبر المرتقب، مؤكدا: “نحضر للمباراة مثل أي مواجهة أخرى، كل المباريات بالنسبة لنا داخل الأهلي تمثل بطولة لذلك نجهز أنفسنا لها بصورة قوية، جماهيرنا دائما ما تطالبنا بالفوز في كل مباراة”.

وواصل الظهير الأيسر الطائر حديثه عن مباراة القمة المرتقبة: “سنبذل أقصى ما لدينا من أجل إسعادة الجماهير والعودة باللقب، نطلب من الجماهير التي ستحضر المباراة بالدعم الدائم لأنهم سيكونون كلمة السر في هذه المباراة”.

واستمر معلول في حديثه عن مباراة السوبر: “المباراة لها طابع خاص بالنسبة لجميع اللاعبين وليس معلول فقط، إنها مباراة ديربي بين أكبر ناديين في مصر لذلك الفوز بها يكون هام ونتمنى في النهاية تقديم مباراة تليق بحجم الحدث”.

واختتم علي معلول تصريحاته بالحديث عن علاقته بلاعب الزمالك، فرجاني ساسي: “اعتبر ساسي مثل أخي، إنه لاعب مميز واتمنى له التوفيق دائما لكن بفوز الأهلي، حينما نخرج سويا لا نتطرق للحديث عن كرة القدم نهائيا”.

 حسام غالي يكشف سر التفوق الأحمر

وشرح حسام غالي سر تفوق الأهلي في السنوات الأخيرة، موضحا: “المعنويات هي التي تصنع الفارق لصالح الأهلي في مباريات القمة بالآونة الأخيرة، لاعبو الأهلي ينزلون إلى أرضية الملعب ولديهم ثقة كاملة بقدرتهم على الفوز”.

وواصل قائد الأهلي السابق توضيحه للأمر: “مع تحقيق لاعبي المارد الأحمر البطولة تلو الأخرى، نمى لديهم الشعور بالثقة وتسرب للفريق الخصم شعوره بالتوتر الدائم قبل مواجهة الأهلي، وهو ما كان كلمة السر دائما في لقاءات القمة”.

وضرب حسام غالي المثل بموقف حدث له أثناء خوضه لقاءات القمة: “كنت أشعر بتوتر لاعبي الزمالك أثناء تواجدنا في الممر المؤدي إلى أرضية الملعب، كان يظهر عليهم التوتر من سلامهم ونظراتهم، وهذا كان يعطينا الأفضلية”.

وتحدث قائد الأهلي السابق عن أبرز ما يميز القلعة الحمراء بصورة عامة: “أفضل ما في الأهلي أنه لا يوجد نجم أوحد، دائما الفريق يعمل على قلب رجل واحد وهذا هو النظام المتبع على مر السنوات، حتى أيام جوزيه كان دائما يردد لا يوجد لدي نجم أوحد”.فايل

اقرأ أيضًا..

حكاية اليوم المشؤوم.. لم تسقط وحدك يا صديقي

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا