آخر الأخبار اخبار المحترفين الانتقالات المحترفون محمد صلاح

تقارير إسبانية: جواسيس الريال في الكامب نو يغيرون وجهة الملكي تجاه “فخر العرب”!

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن “ملك ليفربول” نجح بشدة في لفت أنظار مسؤولو ريال مدريد في الفترة الماضية.

إعلان

حيث ذكر موقع البرنابيو، أن مبعوثين من ريال مدريد تواجدو في مباراة برشلونة وليفربول الماضية في ملعب الكامب نو بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لرؤية صلاح وزميله ماني عن كثب.

واضاف الموقع، أن مسئولو ريال مدريد حرصوا على التواجد في المباراة لمراقبة عدة لاعبين ولكنهم تفاجئوا بمستوى وأداء محمد صلاح أمام برشلونة في الكامب نو.

وبالرغم من عدم دخول محمد صلاح بقوة في قائمة التعاقدات لكنه قد يكون احدي الصفقات البديلة تحسبًا لفشل النادي في التعاقد مع أهدافه الرئيسية.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع بول بوجبا وإيدن هازارد كأولوية في صفقات الصيف.

إعلان

ويعد نجم منتخبنا الوطني المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، واحدًا من أبرز اللاعبين الذين دخلوا دائرة اهتمام عدد من أندية “كبار أوروبا”، وعلى رأسها قطبي إسبانيا الكبار، ريال مدريد وبرشلونة.

 

 

إعلان

ويبدو أن صلاح اختار وجهته الجديدة بعد الرحيل عن ليفربول، لاسيما بعد ضياع حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا، على يد برشلونة الإسباني، الذي أسقطه بثلاثية، على ملعب كامب نو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأيضًا لصعوبة التتويج بلقب البريميرليج، الذي يقترب مانشستر سيتي من حسمه بشدة، رغم عدم خسارة الريدز سوى في مباراة واحدة فقط هذا الموسم، كانت على يد حامل اللقب نفسه.

وكشفت شبكة “fox sport” الشهيرة أن صلاح طالب ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، من أجل تسهيل عملية انتقاله إلى النادي الكتالوني، وذلك بعد أن أشارت بعض التقارير إلى وجود خلافات بين الفرعون المصري ومديره الفني يورجن كلوب، كما ألمحت صحيفة آس في وقت سابق، والتي رد عليها وكيل اللاعب ووصفها بالكاذبة.