بطولات إسبانية كورة أوروبية

تقارير إسبانية.. معاناة كوتينيو مستمرة مع برشلونة

100 مليون استرليني قد تُعيد كوتينيو للبريميرليج

أشارت عدد من التقارير الإسبانية إلى رغبة إدارة نادي برشلونة، في بيع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لنادي آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية،على الرغم من أنه لم يتلقى أي عروض حتى الآن.

إعلان

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، في تقرير خاص عن مستوى اللاعب أن نادي برشلونة لم يصل إليه أي عروض من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي وذلك بسبب المستوى السيء الذي ظهر عليه هذا الموسم.

وكشفت الصحيفة أن هناك لاعبين آخرون من تلقوا عروض للرحيل عن صفوف الفريق، وهم مواطنه مالكوم، والحارس يان سيسلين، بجانب دينيس سواريز، وسيميدو، والمُعار مارك كوكوريلا.

يذكر أن كوتينيو لم يقدم المستوى المأمول، على الرغم من مشاركته كأساسي معظم أوقات الموسم تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي.

وكان نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، قد وضع اسم اللاعب فيليب كوتينيو في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بسبب مستواه المخيب للآمال خلال الموسم الجاري.

إعلان

هذا بجانب أن صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، كانت قد أكدت أن اللاعب البرازيلي لن يكون جزءً من المشروع الجديد في الموسم القادم بعد شراء فرينكي دي يونج، ولهذا سيتم استقبال عروض من أندية أخرى.

اللاعب الذي انضم لصفوف برشلونة في يناير 2018، قضى نصف موسم بشكل رائع مع فريق ملعب كامب نو لكن سرعان ما عانى مستواه من تراجع كبير من الناحية الفنية والبدنية مما دفع جماهير البرسا لإطلاق صافرات الاستهجان ضده بسبب تراجع مستواه.