آخر الأخبار أهم الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

تقارير.. الأهلي يخطط لجعل رمضان الأغلى في تاريخ النادي

رمضان صبحي

لا يزال الغموض يسيطر على موقف رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي والمعار للنادي الأهلي، سواء بالعودة مجددًا إلى أوروبا أو الاستمرار مع المارد الأحمر.

إعلان

ويرغب النادي الأهلي في استمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه بشكل نهائي بداية من الموسم الجديد بعد المستوى الرائع الذي قدمه رفقة المارد الأحمر خلال الأونة الأخيرة.

الأهلي يخطط للحفاظ على مضان صبحي

رمضان صبحي

بدوره كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي تفاصيل تفاوض الأهلي مع هدرسفيلد تاون على شراء عقد رمضان صبحي.

وأكد شوبير أن رمضان لن يلعب في أي نادي داخل مصر إلا النادي الأهلي، وكل ما يقال عن عروض من ناديا بيراميدز والزمالك غير صحيح على الإطلاق.

إعلان

وأضاف أن اللاعب يملك بعض العروض الأوروبية من إيطاليا وألمانيا لكنها ضعيفة حتى الآن، بالإضافة إلى عروض من الدوري التركي لكنه لا يفضلها حاليًا.

وأشار شوبير إلى أن هدرسفيلد بدأ يخفض المطالب المالية للاستغناء عن رمضان صبحي، حيث وصل حاليًا للموافقة على 4.5 مليون جنيه إسترليني، بينما عرض الأهلي توقف عند 3.5 مليون جنيه إسترليني.

إعلان

وأوضح أنه حال نجح الأهلي في الحصول على خدمات رمضان صبحي سيكون أعلى عقد في تاريخ القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه مصيره سيتحدد خلال 15 يومًا.

فايلر يوافق على رحيل الشيخ لبيراميدز من أجل عيون تراوري

وبحسب التقارير الواردة من داخل النادي الأهلي فإن إدارة بيراميدز طلبت الحصول على خدمات أحمد الشيخ جناح الفريق الأول بكرة القدم بالنادي الأهلي.

بدوره وافق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على رحيل الشيخ لبيراميدز على سبيل الإعارة مقابل إتمام التعاقد مع إيريك تراوري بداية من الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يعرض النادي الأهلي على بيراميدز الحصول على خدمات أحمد الشيخ على سبيل الإعارة بالإضافة لمقابل مادي من أجل انتداب إيريك تراوري بناءًا على رغبة فايلر.

ويعد أحمد الشيخ أحد الأوراق التي يعتمد عليها رينيه فايلر وتحديدًا في المباريات المحلية بالدوري المصري، لكنه لا يمانع في رحيله خاصة بعد التعاقد مع طاهر محمد طاهر وجود عدد من اللاعبين في نفس المركز على رأسهم حسين الشحات ووليد سليمان.

الوداد يحمي قائده من إغراءات الأهلي والزمالك

الأهلي

وأشارت صحيفة “المنتخب” المغربية بأنها تلقت تأكيدات من الناهيري بأن هناك انفراجه في أزمته المالية مع نادي الوداد خلال الفترة الحالية ستجعله يُفكر مجددًا في استكمال رحلته مع النادي في المرحلة المقبلة بعدما اتخذ قرار بالرحيل في وقت سابق.

أكد الناهيري على أنه يريد أن ينهي حالة الجدل الواسعة التي أثيرت بسبب عدم تجديده مع الوداد حتى الآن وتلويحه بالعروض الاحترافية المقدمة له، وغلق هذا الملف نهائيا سواء بالاستمرار أو الرحيل للوقوف على خطوته المستقبلية.

ووجه الناهيري رسالة إلى جماهير الوداد مؤكدًا تمسكه بالاستمرار مع ناديه الحالي وعدم الرحيل لكنه في الوقت ذاته يرغب في ضمان استقرار مادي وفني في المواسم المقبلة عقب الأزمة المالية التي طالته في الفترة الأخيرة.

وأفادت الصحيفة ذاتها وفقًا لمصادر مقربة من اللاعب أنه يرغب في تقديم تنازلات لضمان استمراره مع الوداد في المرحلة المقبلة لكن في المقابل الحصول على ضمان بالاستقرار المادي له مستقبلًا.

الجدير بالذكر أن الوداد المغربي تنتظره مواجهة مصيرية في مشواره نحو الحلم الإفريقي أمام النادي الأهلي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا