آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

تقارير.. الاتحاد السويسري يكشف حقيقة التفاوض مع فايلر والرحيل عن الأهلي!

لا خلاف على أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قد  أثبت أنه مدرب عبقري، خلال الفترة القصيرة داخل جدران القلعة الحمراء، لتخرج علينا الصحافة السويسرية وتكشف عن تواجد الداهية ضمن قائمة الأقرب لقيادة منتخب بلاده خلال الفترة المُقبلة، بدلاً من فلاديمير بيتكوفيتش

إعلان

الاتحاد السويسري يكشف حقيقة المفاوضات

أكد الاتحاد السويسري لكرة القدم، أن المدير الفني رينيه فايلر المدير الفني لفريق النادي الأهلي غير مرشح لقيادة المنتخب في الفترة المقبلة.

أوضح التقارير الصحفية بأن الاتحاد السويسري لا يهتم بتلك التكنهات في وسائل الإعلام، مؤكدين بأن بيتكوفيتش لديه عقد مع المنتخب، ولا يوجد مرشحين لخلافته.

بينما على الجانب الآخر كانت الصحافة السويسرية قد وتوقعت إقالة المدرب فالديمير بيتكوفيتش المدير الفني الحالي، نظرًا لتراجع النتائج في تصفيات يورو 2020، حيث يحتل المنتخب السويسري المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن إيرلندا المتصدرة.

إعلان

الصحف السويسرية رشحت فايلر، من أجل تولي مهمة تدريب منتخب سويسر، بالإضافة إلى 5 مرشحين آخرين.

وفي سياق متصل، قد تعاقد المارد الأحمر مع الداهية السويسرية في 31 أغسطس الماضي، خلفًا لمارتن لاسارتي، ليبدأ رحلته بكل قوة عبر تحقيق لقب كأس السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بالإضافة إلي عدم تلقيه أي هزيمة مع الأهلي خلال 6 مباريات.

إعلان

الجدير بالذكر وأن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بالعلامة الكاملة بـ9 نقاط، بعد مرور ثلاث مباريات، أحرز خلالها المارد الأحمر 10 أهداف، بينما اهتزت شباكه بهدف وحيد.

كلمات دلالية