الانتقالات آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

تقارير| الجوكر ينهي حياته في الإمارات.. وحل الأهلي في بيراميدز!

أحمد فتحي

قضية كل موسم تقريبا، وكأنه يلعب بعقد يمتد لمدة موسم واحد فقط، وفي نهاية كل موسم تبدأ مرحلة التجديد أو النظر في العروض الخارجية أو الداخلية المقدمة إليه، الحديث هنا عن اللاعب التاريخي في الكرة المصرية، الجوكر أحمد فتحي، أحد قادة كتيبة النادي الأهلي حاليًا.

إعلان

عرض إماراتي مُغري

أحمد فتحي

حيث أشارت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرا عن أن النجم الدولي المصري أحمد فتحي، لديه بعض العروض الخارجية للرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

وأفادت التقارير الصحفية أن أبرز هذه العروض من أحد أندية الدوري الإماراتي الذي تريد إدارته التعاقد مع الجوكر المصري من صفوف المارد الأحمر.

وأشارت أيضًا إلى أن أحمد فتحي يعلم جيدا أنه في طريقه لخسارة مكانه الأساسي الدائم في التشكيلة الحمراء تحت قيادة السويسري رينيه فايلر لحساب الشاب محمد هاني، مما يعني أن الرحيل والحصول على مقابل مادي أكبر في أخر سنواته بالمستطيل الأخضر يعتبر أمر إيجابي.

إعلان

الأهلي يملأ هذا الفراغ من “مظلوم” بيراميدز

حالة من الغضب العارم تسيطر على اللاعب رجب بكار، المدافع الأيمن لنادي بيراميدز خلال الفترة الأخيرة.

حيث أن المدرب الكرواتي الوافد حديثا لتدريب بيراميدز، أنتي تشاتشيتش، أخرج رجب بكار من حساباته تماما، وأصبح لاعبا بديلا معه، لمصلحة عمر جابر الذي عاد إلى مكانه الأساسي بمركز الظهير الأيمن.

إعلان

مما يثير فكرة تعاقد النادي الأهلي مع الظهير الأيمن الرائع، صاحب الخبرات الكبيرة في الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة، لسد الفراغ المتوقع برحيل الجوكر أحمد فتحي.

ويعتبر رجب بكار من أبرز الأظهر الدفاعية في الدوري المصري خلال السنوات الأخيرة سواء خلال فترته في الداخلية أو سموحة وحاليا بيراميدز، وفي النواحي الهجومية يقدم الدعم المطلوب أيضًا.

الأهلي

سيد عبدالحفيظ يحسم مصير الثنائي صالح جمعة وأزارو

قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنهاء الجدل المثار حول مستقبل صانع الألعاب صالح جمعة والمهاجم المغربي وليد أزارو داخل جدران القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، بعد أزماتهم الأخيرة مع الفريق.

وينتظر وليد أزارو حسم موقفه مع المارد الأحمر في الأيام القليلة المقبلة عقب إعلان الأهلي تعاقده مع المهاجم السنغالي الشاب، أليو بادجي في الانتقالات الشتوية وضرورة التخلص من أحد لاعبيه الأجانب لقيد بادجي.

سيد عبدالحفيظ ينهي الجدل

أزارو

وتحدث سيد عبدالحفيظ عقب نهاية مباراة الأهلي والمقاولون العرب عن مستقبل اللاعبين، والبداية من صالح جمعة: “تحدثت مع صالح جمعة في أكثر من مناسبة وأخبرته بأن الرحيل سيكون أفضل له لإثبات ذاته على سبيل الإعارة”.

وواصل مدير الكرة بالنادي الأهلي: “تفاجئنا من تصريحات صالح جمعة بعد ذلك، واتخذنا القرارات اللازمة، عاد إلى التدريبات اليوم مع المستبعدين وسنجتمع في مران الغد من أجل مناقشة العروض المقدمة لضمه في يناير الحالي”.

وحسم سيد عبدالحفيظ مصير صالح جمعة: “سيرحل عن النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الحالية سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، في النهاية صالح جمعة هو أحد أفراد المنظومة ليس أكثر”.

وانتقل لاعب الأهلي السابق للحديث عن موقف أزارو، مؤكدا: “القرار الأخير حول الراحل عن صفوف الفريق من اللاعبين الأجانب لم يتخذ حتى الآن سواء برحيل أزارو أو جيرالدو، سينتهي الأمر خلال اليومين المقبلين لقيد بادجي”.

الجدير بالذكر أن المارد الأحمر واصل سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري، بتحقيقه الفوز الثاني عشر على التوالي على حساب المقاولون العرب بثنائية نظيفة، ليغرد بالصدارة وحيدا بفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدي الفارس الأبيض.

وغاب صالح جمعة ووليد أزارو عن قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة ذئاب الجبل، في رسالة واضحة باقتراب مغادرتهما للقلعة الحمراء.

اقرأ أيضًا..

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

“إدارة الأهلي في خطر بسبب عقد فايلر” احذروا هدم المعبد فوق السويسري!

“خليفة فلافيو والقناص أم فُقاعة”.. ماذا قدم أليو بادجي ليُحلق بنسر الأهلي؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا