Uncategorized آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

تقارير| الخطيب يصفع الجوكر.. ويتمسك بتنفيذ شروط الأهلي للتجديد!

الأهلي

يبدو أن أزمة تجديد تعاقد النجم الدولي المصري أحمد فتحي لتعاقده مع النادي الأهلي، ليس في طريقها للنجاح خلال الساعات القادمة كما يتوقع البعض، وذلك بسبب فرمان من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

إعلان

فرمان الخطيب يعطل التجديد لأحمد فتحي

حيث أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رفضت الطلبات المادية لأحمد فتحي حيث طلب اللاعب الحصول على 15 مليون في الموسم الواحد وهو ما رفضه مجلس إدارة النادي.

وقال عمر ربيع ياسين في برنامجه “نمبر وان” على قناة “النهار”: “مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب أصر على عرضه المقدم بالحصول على 11 مليون جنيه في الموسم الواحد”.

وفي نفس السياق، فجر الإعلامي الشهير أحمد شوبير، مفاجأة مدوية بشأن مسألة تجديد النجم الدولي المصري أحمد فتحي لعقده رفقة فريقه الأهلي خلال الفترة الحالية.

وبعيدا عن التفاصيل المادية لعرض الأهلي التي تقدر بـ14 مليون في الموسم بالضرائب “11 مليون صافي”، هذا العرض الذي طلب “الجوكر” كما يحلو لعشاقه نعته مهلة لمدة 48 ساعة من أجل الرد عليه، إلا أن شوبير كشف سببا قويا لتفاقم هذه الأزمة حتى الأن.

إعلان

طالع أيضًا.. “زمن الفلوس”.. أحمد فتحي مخترع لعبة العمر للعبث في مبادئ الأهلي!

حيث أوضح شوبير أن من ضمن أسباب فتحي وشروطه للتجديد أن يتساوى في راتبه مع الأعلى في الأهلي، النجم الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر الأفضل بالقارة السمراء تقريبا خلال السنوات الأخيرة، نتيجة تأثيره الهجومي الفعال للغاية والحاسم.

إعلان

معلول يحصل على راتب مليون دولار من الأهلي، كان يتخطى حاجز 15 مليون جنيه مصري بكل تأكيد في كثير من الأحيان، ولكن فتحي يريد على الأقل أن يحصل على هذا الرقم “15 مليون جنيه مصري”، لأنه لا يقل عن معلول بل أنه سيصبح قائد الأهلي الأول بعد رحيل شريف إكرامي وحسام عاشور المنتظر.

وأعلن النادي الأهلي بصورة رسمية عن طلب الظهير الأيمن المخضرم أحمد فتحي الحصول على مهلة تمتد إلى 48 ساعة من أجل دراسة العرض المقدم من القلعة الحمراء قبل اتخاذ قراره النهائي.

واجتمع مسؤولو لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء مع أحمد فتحي ظهر الاثنين من أجل التفاوض حول تمديد عقد اللاعب، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ولكن الجلسة لم تنتهي بقرار نهائي من فتحي سواء بالاستمرار أو الرحيل.

عرض استثنائي من الأهلي لإرضاء فتحي

أحمد فتحي

وقدم الأهلي عرضا ماليا لأحمد فتحي براتب تصل قيمته إلى 11 مليون جنيه في الموسم الواحد مع إعفاء اللاعب من دفع النسبة المخصصة للضرائب وتكفل النادي بدفعها ليصبح الراتب صافي سيحصل عليه اللاعب.

والأمر لا يتوقف عند هذا الحد، وإنما أعطى المارد الأحمر امتياز آخر لقائده المستقبلي، أحمد فتحي بعدم تطبيق نسبة المشاركة على اللاعب لضمان الحصول على كامل راتبه من النادي، إضافة إلى نسبة من الإعلانات تصل إلى 2 مليون جنيه.

كل هذه الامتيازات بجانب المكافآت التي سيحصل عليها اللاعب مع عناصر الفريق وفقا للائحة الداخلية التي تحكم فريق الكرة سواء بتحقيق البطولات أو مكافآت الإجادة الاستئنائية من جهاز الكرة.

وأكد مسؤولو لجنة التخطيط بالأهلي لأحمد فتحي بأنه سيكون القائد الأول للفريق في الموسمين المقبليين خلفا للراحلين حسام عاشور وشريف إكرامي بنهاية الموسم الحالي.

ويرى مسؤولو الأهلي أنهم بذلك قاموا بتقدير اللاعب بالصورة التي تليق بتاريخه داخل القلعة الحمراء على الرغم من وصوله بالعمر إلى 35 عام وهو ما يؤدي إلى تراجع القيمة السوقية للاعب على مستوى العالم كلما تقدم بالعمر، ولكن الأهلي راعى تاريخ اللاعب.

وأكدت التقارير الصحفية بأن عرض بيراميدز الأعلى من نظيره في القلعة الحمراء هو ما تسبب في طلب فتحي فرصة أخيرة لدراسة الموقف واتخاذ قراره النهائي، خاصة وأنه سيكون العقد الأخير له داخل المستطيل الأخضر بنسبة كبيرة.

اقرأ أيضا..

لا مكان للعواطف.. فايلر يتقمص دور “جوزيه السفاح” ويُطيح بجميع المتخاذلين

مصلحة الكيان ليست في حساباته.. فايلر يضحي بالأهلي للحفاظ على كبريائه

“بديل عاشور والقناص” فايلر يستقر على استعادة الثنائي الذهبي

جوزيه بُعث من جديد.. عاشور ضحية إحكام فايلر قبضته على الأهلي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

تقرير.. الزمالك وصالح جمعة يضربون مبادئ الأهلي في مقتل!

“التزام الحجر الصحي” كارتيرون يصدر فرمان تجاه أجانب الزمالك

البريميرليج يفتح أبوابه لفرعون جديد.. 3 عروض لمصطفى محمد من الدوري الإنجليزي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا