آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

تقارير| الزمالك يدرس الانسحاب من الدوري بسبب ظلم اتحاد الكرة!

يفكر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الانسحابمن مسابقة الدوري المصري الممتاز النسخة الجارية.

إعلان

وأثار جدول الدوري الممتاز الذي أعلنه اتحاد الكرة في وقت مبكر من صباح اليوم، الاثنين استياء مسؤولي القلعة البيضاء وذلك بسبب اقتراب موعد مباراة حرس الحدود من مباراة الرجاء في نصف نهائي دوري الأبطال.

وكان الكاف قد أعلن أن الزمالك سيخوض مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب محمد الخامس بالمغرب أحد يومي 17 أو 18 أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن يعلب الزمالك أمام حرس الحدود في مسابقة الدوري يوم 12 أكتوبر المقبل ثم يتجه لمواجهة الرجاء وهو ما يرفضه مسؤولي الزمالك الذين يطالبوا بفترة أطول من أجل الاستعداد للبطولة القاربة.

وتشير التقارير الواردة من داخل نادي الزمالك إلى أن الإدارة قد تتجه لتنفيذ قرار الانسحاب حال عدم تأجيل مباراة حرس الحدود.

إعلان

صالح جمعة يصدم جمهور الزمالك وإدارته بتصريحات نارية

شدد صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، أنه لا صحة لما تردد في الفترة الأخيرة عن رغبته في فسخ تعاقده مع فريقه في ظل عدم مشاركته في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

إعلان

وقال صالح في تصريحات تليفزيونية: “رينيه فايلر المدير الفني للأهلي محترف ويريد أن يكون كل اللاعبين في جاهزية فنية وبدنية وأحترم ذلك كثيرًا منه، لأنه سيعود بالنفع على الفريق وعلى اللاعبين”.

وأكمل: “عقدي مع الأهلي مستمر لمدة موسمين مقبلين، وعندما رحلت معارًا من الأهلي للدوري السعودي وقعت عقد على بياض في وجود سيد عبد الحفيظ”.

وأضاف: “متمسك بفرصتي مع النادي الأهلي، أحب التواجد في القلعة الحمراء وكما شاهد الجميع ففي أي موقف أجدهم يقفون إلى جانبي ولذلك أريد بالتأكيد الاستمرار”.

وأردف: “قرأت ما يقال عن توقيعي للزمالك، عبد الله يريدني أن انتقل للزمالك وأنا أريد أن أراه في الأهلي، دائمًا ما أقول له تعال وشاهد ما سيحدث معك في الأهلي”.

واختتم: “لا يجوز التفاوض من جانبي مع نادي الزمالك، هذا الأمر مستحيل أن يحدث، ولا صحة للحديث عن رغبتي في فسخ التعاقد مع الأهلي، ولا أعلم لماذا يتحدث بعض اللاعبين عن رغباتي في البقاء أو الرحيل”.

الأهلي يواصل تحركاته للانتقام من عبد الله السعيد

الأهلي

قدم النادي الأهلي شكوى جديدة ضد عبدالله السعيد لاعب وسط وقائد نادي بيراميدز، بمركز التسوية والتحكيم الرياضي، من أجل الحصول على الشرط الجزائي في العقد الثلاثي.

عبدالله السعيد فسخ تعاقده مع أهلي جدة وعاد للانضمام لبيراميدز دون أن يحصل النادي الأهلي على قيمة الشرط الجزائي (2 مليون دولار) المنصوص عليه في العقد الثلاثي المبرم بين الأهلي وأهلي جدة واللاعب، عندما انتقل إلى صفوف النادي السعودي قبل عامين.

وتُشير التقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، إلى أن النادي قد قام بتقديم شكوى جديدة ضد عبدالله السعيد رافضًا الاستسلام للقرارات السابقة من أجل السعي للحصول على حقوقه.

وفي ذات السياق، حيث رفض الفيفا شكوى النادي الأهلي  السابقة ضد نادي أهلي جدة، مع إلزام النادي القاهري بدفع مبلغ 15 ألف فرانك سويسري.

وقام الأهلي بعد حكم “فيفا”، بتقديم شكوى ضد اللاعب للاتحاد المصري لكرة القدم وفقاً لما جاء بموقع النادي الرسمي وقتها بالإشارة الى تلقيه رد الفيفا بأنه لم يعد منوطًا بحل النزاع الخاص بمستحقات النادي لأن اللاعب حاليًا ضمن صفوف نادي مصري، وبالتالي بات الأمر شأن داخلي.

وحرصت إدارة الأهلي على دعم الشكوى المقدمة بنسخة من العقد الثلاثي المبرم بين النادي وأهلي جدة وعبد الله السعيد والذي اشترط بأحد بنوده الرئيسية أنه لا يحق للاعب الانضمام لأي ناد مصري طوال فترة تعاقده مع أهلي جدة وحال مخالفة ذلك يحصل النادي الأهلي على شرط جزائي قيمته ٢ مليون دولار.

كما تم تدعيم الشكوى بالمكاتبات الواردة من الفيفا في هذا الشأن والتي أشارت بوضوح إلى أحقية النادي في المطالبة بحقوقه بتقديم شكواه للاتحاد المصري لكرة القدم بعد انضمام اللاعب لناد مصري بالمخالفة لشروط بيعه للنادي السعودي.

اقرأ أيضًا..

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا