آخر الأخبار المحترفون بطولات إنجليزية كورة اوروبيه كورة مصرية كورة مصرية - أخرى محمد النني

تقارير.. الصحافة تؤكد «مستقبل النني أصبح أكثر وضوحًا»!

محمد النني

يبدو أن مستقبل محمد النني نجمنا المصري المحترف في صفوف آرسنال الإنجليزي، أصبح أكثر وضحًا بعدما كشفت تقارير صحفية أن النني يستعد للرحيل عن الجانرز بعد أن إستاء اللاعب من الجلوس على مقاعد دكة البدلاء خلال الموسم الجاري تحت القيادة الفنية الجديدة للإسباني يوناي إيمري.

إعلان

وبالفعل يدرس مسئولو روما الإيطالي التعاقد مع الدولي المصري محمد النني لاعب وسط آرسنال الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية فإن إدارة نادي روما الإيطالي تدرس إنتداب محمد النني لاعب الجانرز إلى صفوف الذئاب لمدة ستة أشهر مستغلين إبتعاده عن تشكيلة الجانرز خلال الفترة الماضية وهو ما جعل اللاعب يكشف عن إستياءه في أكثر من مناسبة.

وأشار التقرير الإيطالي أن مونشي المدير الرياضي لروما يرغب في ضم لاعب وسط من نادي كبير وبسعر مناسب على الرغم من إحتياج الفريق لمدافع بعد إصابة البرازيلي جوان جيسوس ودخل أسم نجمنا المصري محمد النني في قائمة المطلوبين لدعم وسط ملعب الذئاب.

جدير بالذكر أن تقارير إنجليزية أكدت أن محمد النني تلقى عرض جاد من نادي ليستر سيتي من أجل التعاقد معه والإستفادة من خدماته خلال الفترة المقبلة.

إعلان