آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

تقارير تونسية.. حمدي النقاز خليفة أحمد فتحي في الأهلي

دخل الدولي التونسي حمدي النقاز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، قائمة المرشحين للانتقال إلى صفوف النادي الأهلي بداية من الموسم الجديد.

إعلان

النقاز على رادار الأهلي

النقاز

وكان حمدي النقاز قد رحل بشكل مفاجئ عن صفوف الزمالك هذا الموسم، بداعي عدم حصوله على مستحقاته المالية.

تقارير صحفية تونسية أكدت أن النقاز دخل دائة المرشحين للانتقال إلى صفوف الأهلي لخلافة أحمد فتحي الذي سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

موقع “فوت 24” أكد أن النادي الأهلي يفكر جديًا في تعويض رحيل أحمد فتحي بالتعاقد مع حمدي النقاز بداية من الموسم الجديد.

إعلان

طالع أيضًا.. “إغراءات خيالية”.. تعرف على الكواليس الكاملة لرحيل أحمد فتحي عن الأهلي

وأضافت الصحيفة أن اللاعب لديه الكثير من الخبرات في الدوري المصري حيث سبق له اللعب بين صفوف الزمالك قبل الرحيل لسودوفا الليتواني.

إعلان

“النقاز مفتاح الحل السحري”.. رحيل فتحي يضع إدارة الأهلي في موقف حرج مع فايلر

لن يفكر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة القادمة سوى في مسألة تعويض رحيل واحدا من أبرز عناصر فريقه منذ بداية الموسم، الأمر لن يتطرق معه للأمور العاطفية إطلاقا مثلما تفكر غالبية الجماهير، فقط سيكون التركيز على هوية اللاعب القادم لسد هذا العجز الناتج من رحيل واحدا من الدعائم الأساسية للقلعة الحمراء طوال 12 عاما.

النقاز

كما يعلم الجميع، فإن فايلر يعتمد مع الأهلي على أسلوب لعب هجومي جماعي، يشارك خلاله الظهيرين يمينا ويسار بكل هجمة، وعلى الرغم من أن محمد هاني يمتلك السرعة والمهارة إلا أنه لا يجيد إرسال الكرات العرضية بشكل دقيق حتى الأن، لذلك كان يلعب أحمد فتحي معظم المباريات الكبرى، بجانب جودته الدفاعية وخبرته الأكبر بطبيعة الحال، كونه لاعبا دوليا منذ بداية هذه الألفية.

النقاز سلاح هجومي قاتل لا يقل عن مواطنه علي معلول

رحيل “جوكر” مثل أحمد فتحي يجيد اللعب في أكثر من مركز مثلما ظهر مع فايلر هذا الموسم بـ4 مراكز “ظهير أيمن – ظهير أيسر – مساك – لاعب وسط دفاعي”، يستوجب على إدارة الأهلي التي فشلت في إنجاح ملف تجديد تعاقده لموسمين قادمين، أن تستغل هذه الأزمة لكسب ثقة فايلر مجددا من خلال إبرام صفقة قوية تُنسي المدير الفني للأهلي وجماهيره ما فقدوه من لاعب مخضرم لا يزال قادم على العطاء داخل المستطيل الأخضر.

النقاز

وبالنظر إلى المستويات الهائلة التي قدمها نجم نادي الزمالك السابق، واللاعب التونسي الدولي حمدي النقاز، فمن الممكن أن يكون هو الخيار الأفضل، وقد يعيد تكرار تجربة مواطنه علي معلول المذهلة داخل أسوار قلعة مختار التتش.

حمدي النقاز يتميز بالسرعة الفائقة وجودة كبيرة للغاية في إرسال الكرات الطولية والعرضية، مما سيجعله مفتاح لعب سحري في طريقة لعب فايلر الهجومية مثلما هو الحال مع مواطنه علي معلول الذي يعتبر أفضل نجوم الأهلي على الإطلاق خلال هذا الموسم، لاسيما في اللحظات الحاسمة.

وعلق حمدي النقاز على أنباء اقترابه من التوقيع للنادي الأهلي، صادما الجماهير البيضاء: “أنا لاعب محترف، لن أغلق بابي في وجه أي نادي خاصة وإن كان نادي كبير في حجم النادي الأهلي، هذه وظيفتي في النهاية وأرغب في خوض تجارب ناجحة”.

النقاز

وواصل النقاز تغنيه بالنادي الأهلي عبر قناة “تايم سبورتس” في تصريحات تلفزيونية سابقة له: “النادي الأهلي نادي عريق ولديه تاريخ كبير وشرف لأي لاعب أن يرتدي قميص فريق بحجمه، شأنه شأن الزمالك والنجم الساحلي”.

ونفى الظهير الأيمن التونسي وجود أي اتصالات حالية مع مسؤولي القلعة الحمراء، مؤكدا: “حتى هذه اللحظة لم تحدث أي اتصالات مع مسؤولي النادي الأهلي لكن لا نعلم ما يخفيه المستقبل لنا”.

وانتقل النقاز إلى صفوف بطل الدوري الليتواني في منتصف شهر فبراير الماضي في صفقة انتقال حر، مع استمرار القضية بين اللاعب ونادي الزمالك في المحكمة الرياضية الدولية.

اقرأ أيضا..

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

تقرير.. الزمالك وصالح جمعة يضربون مبادئ الأهلي في مقتل!

“التزام الحجر الصحي” كارتيرون يصدر فرمان تجاه أجانب الزمالك

البريميرليج يفتح أبوابه لفرعون جديد.. 3 عروض لمصطفى محمد من الدوري الإنجليزي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا