آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

تقارير- حلم “استاد الأهلي” ينتهي بصدمة كُبرى للجماهير تستمر لربع قرن!

يبدو وأن حلم بناء “استاد” خاص بالنادي الأهلي قد إنتهى، بعد الصدمة الكُبرى باعتبار ملعب السلام ملعبًا رسميًا للمارد الأحمر خلال الفترة المُقبلة.

إعلان

ويُعد هذا القرار بمثابة الصدمة الكُبرى لجماهير المارد الأحمر والتي تنتظر مساندة الفريق بالمنافسات الإفريقية بأكبر حضور جماهيري إلا أن اعتبار ملعب السلام ملعبًا رسميًا للشياطين الحمر، يهدد ذلك بسبب سعة ملعب السلام الصغيرة مقارنة بجمهور الأهلي، بالإضافة إلي تحطيم الوعد المُسبق من قبل مجلس إدارة المارد الأحمر ببناء استاد خاص للأهلي على طريقة الأندية الأوروبية.

أشارت العديد من التقارير الصحفية والتكهنات الصادرة من داخل القلعة الحمراء عن توصل مجلس إدارة الأهلي لاتفاق مع شركة “استادات” للحصول على ملعب استاد السلام كـ”حق انتفاع” تستمر لمدة 25 عامًا، وتعد أقصى طاقة استيعابية لاستاد السلام 30 ألف متفرج، على أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال مؤتمر صحفي.

وسبق وأعلنت شركة “استادات القابضة” انطلاقتها الرسمية، للبدء في إدارة العديد من المشروعات والهيئات والملاعب والاستادات خلال المرحلة المقبلة بجانب تنظيم أهم وأكبر الأحداث الرياضية.

الجدير بالذكر، أن شركة “استادات القابضة” أعلنت استحواذها على نسبة 51% من أسهم شركة بريزنتيشن لايف المالكة لحقوق وعلامة قناة النادي الأهلي التجارية، ووفقًا لما أعلنته الشركة في بيان رسمي، فإن النسبة التي استحوذت عليها “استادات” سيجعلها تتولى إدارة قناة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

إعلان
كلمات دلالية