آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

تقارير| صالح جمعة يرفض الاستسلام لتجاهل فايلر ويضع الزمالك نصب عينيه!

صالح جمعة

يبدو أن السويسري صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد العزم على تفجير مفاجئة قوية للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

إعلان

ويشارك صالح جمعة في التدريبات البدنية في مران الأهلي بشكل طبيعي خلال الفترة الأخيرة لكن يتم استبعاده من تدريبات الكرة، وذلك بعدما قرر فايلر السماح له بالمشاركة في المران الجماعي مرة أخرى بعد فترة من الاستبعاد.

صالح جمعة يظهر في ثوبه الجديد

صالح جمعة

وبحسب التقارير الواردة من داخل النادي الأهلي فإن صالح جمعة يسير على برنامج بدني قاسي حتى يمكنه اللحاق بمباراة القمة المقبلة أمام الغريم التقليدينادي الزمالك والمقرر لها 22 أغسطس  الجاري.

ويريد صالح جمعة إثثبات نفسه في التدريبات للمدرب السويسري حتى يدخل ضمن خططه لمباراة القمة واستعاده بريقه من جديد.

إعلان

وشهدت الفترة الأخيرة انضباط تام من صالح جمعة في تدريبات الأهلي الجماعية، بل بقوم بأداء تدريبات إضافية من أجل خسارة الوزن والعودة لفورمة المباريات.

ولم تشهد قائمة الأهلي لمباراة إنبي والمقرر لها مساء اليوم، تواجد صالح جمعة على الرغم من التزامه بتعليمات المدير الفني طوال الفترة الماضية.

إعلان

وكان فايلر قد أكد في وقت سابق ان صالح جمعة من الناحية الفنية جيد، ولكنه يحتاج بعض الأمور البدنية حتى يكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق.

وأضاف فايلر بأن صالح جمعة يحتاج أن يجري في الملعب بشكل صحيح وفي الاتجاه الصحيح يجب أن يقوم بالواجبات في الملعب ويحسن أدائه من أجل المشاركة.

تصريحات حسام عاشور

الأهليوقال حسام عاشور خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “النهار” :”قضيت 3 ساعات في تسجيل فيديو إعلان الاعتزال وحذفه وإعادة تصويره بناء على طلب جمال جبر المسئول الإعلامي بالأهلي، ثم انتظرت 4 ساعات ونصف لإرسال صيغة بيان الأهلي إلى ممثلي تركي آل الشيخ، لكني لم أحصل على شيء”.

وعن سبب عدم وصول البيان قال عاشور :”أخبرني جبر بأن حفيد رئيس النادي محمود الخطيب شعر بإعياء وذهب معه إلى المستشفى، فاتصلت بالخطيب لم يرد، ثم تواصلت مع سيد عبد الحفيظ وفوجئت بطلبه إعادة كل شيء في اليوم التالي وتصوير فيديو جديد، كيف يحدث ذلك بعد كل تلك الساعات التي قضيتها في تسجيل الفيديو الأول بناء على طلبات وتوجيهات مسئول النادي الإعلامي”.

يُذكر إن المدرب السويسري رينيه فايلر رفض تجديد عقد حسام عاشور الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ليصبح اللاعب حراً قبل أن يقرر الاعتزال.

وأتم حسام عاشور تصريحاته، قائلًا :”لا يصح أن يقول سيد عبد الحفيظ علاقتي انتهت بالنادي، لست أنت من يقول ذلك، ربما علاقتي انتهت ببعض مسئولي النادي حالياً، لكن علاقتي بالأهلي ممتدة ولن تنتهي، وجماهيره لها فضل كبير علي، وجميعهم يحبونني ويحترمونني”.

فايلر يجتمع بكهربا ويعطيه روشتة التألق مع الأهلي

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع محمود كهربا جناح الفريق على هامش المران الجماعي.

وشهدت الجلسة التي عقدها فايلر مع كهربا، الحديث حول بعض النقاط الفنية، بالإضافة إلى بعض التعليمات التي يجب تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

واستمرت الجلسة بين فايلر وكهربا ما يقرب من 10 دقائق بوجود مترجم الفريق عمرو محب.

وتألق كهربا في مباراة سموحة الودية ونجح في تسجيل هدفين وهو ما جعله يعود لحسابات المدير الفني من جديد.

وقبل بدأ المران الجماعي أعطى فايلر محاضرة فنية للاعبين قبل أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات.