آخر الأخبار الدوري الإنجليزي بطولات دوري أبطال أوروبا رئيسية

تقارير: صدام بين يويفا والاتحاد الإنجليزي بسبب مواجهة ستوك ومانشستر سيتي !

أكدت تقارير صحفية إنجليزية على أن هناك صدام محتمل بين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” والاتحاد الإنجليزي وذلك بسبب موعد مباراة مانشستر سيتي وستوك سيتي بالبريميرليج.

إعلان

ووفقًا لما أبرزته صحيفة ديلي ميل الإنجليزية أن موعد مباراة ستوك ومان سيتي سيكون مقارب لنفس موعد برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبوروسيا دورتموند الألماني أمام بنفيكا البرتغالي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن هناك إتفاقية قد دارت بين الاتحادين حول عدم إقامة مباريات في نفس مواعيد مباريات الدوري الأوروبي أو دوري الأبطال، وإن تم ذلك تنتهي المباريات قبل نصف ساعة من بداية مباريات البطولات القارية الأوروبية.

Capture.JPG5874897

وتابعت الصحيفة أن السيتي حدد الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت بريطانيا اليوم الأربعاء لملاقاة ستوك سيتي، وذلك بعد ربع ساعة فقط من بداية مباراة دوري أبطال أوروبا اليوم وذلك قد يعرض الاتحاد الإنجليزي إلى عقوبة قاسية من يويفا.

إعلان

جدير بالذكر أن يويفا قد عاقب الاتحاد الإنجليزي في أبريل 2013 بسبب واقعة مشابهة لتلك الواقعة وذلك بحجب مبلغ مليون جنيه إسترليني من مستحقات أندية البريميرليج بدوري الأبطال وذلك من الحقوق التليفزيونية، بنسبة 10%، بجانب تغريم الاتحاد الإنجليزي 42 ألف جنيه إسترليني.