آخر الأخبار آخرون المحترفون بطولات مصرية كورة افريقية كورة اوروبية كورة مصرية - أخرى

تقارير.. عرض مادي كبير لقاسم باشا من أجل رحيل تريزيجيه!

العرض الأعلى ماديًا.. ذئاب البريميرليج تقتحم مفاوضات تريزيجيه !

لا يزال محمود حسن تريزيجيه حديث الصحافة التركية، بعد أن أكد اللاعب في أكثر من مناسبة أنه لا يريد الإستمرار مع نادي قاسم باشا مشيرًا أن رئيس النادي رفض رحيلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية على الرغم من إعلان تريزيجيه عن رغبته في الإنتقال إلى عملاق تركيا.

إعلان

تقارير.. عرض مادي كبير لقاسم باشا من أجل رحيل تريزيجيه!

وذكرت تقارير إعلامية تركية أن نادي جالطة سراي قدم عرض جديد لنادي قاسم باشا من أجل ضم سانشيز الفراعنة تريزيجيه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، خاصة أن نجمنا المصري أكد أن هذا الموسم سيكون الأخير له مع قاسم باشا.

وأكد التقرير التركي أن المدير الفني لنادي جالطة سراي فاتح تريم لديه إصرار كبير للغاية من أجل ضم تريزيجيه إلى صفوف العملاق التركي الموسم المقبل.

وكان جالطة سراي قد قدم عرض في وقت سابق لقاسم باشا يطلب التعاقد مع تريزيجيه مقابل 4 مليون يورو بالإضافة للإستغناء على لاعبين من صفوف الفريق لصالح قاسم باشا وهو ما رفضه مجلس إدارة الأخير.

إعلان

والأن قرر جالطة سراي تقديم عرض جديد لنادي قاسم باشا يصل إلى 10 مليون يورو في محاولة لإقناع إدارة قاسم باشا بالإستغناء عن تريزيجيه.

وفي سياق متصل، تحدث تريزيجيه في وقت سابق لصحيفة ستار التركية، قائلًا: ” الموقف لم يتغير.. لقد تحدثت مع رئيس النادي في وقت سابق وقال أنهم بحاجة إلى وجودي.”

وأكد أنه سينهي هذا الموسم مع الفريق التركي، ثم سيتخذ قراره النهائي الذي سيعلنه للجميع عقب نهاية الموسم.

تقارير.. عرض مادي كبير لقاسم باشا من أجل رحيل تريزيجيه!

إعلان

ويمتلك تريزيجيه عقداً مع ناديه التركي يستمر حتى يونيو 2021، ولكن يرغب في الرحيل خاصة مع وجود عرض من قبل جالطة سراي لضمه في فترة الانتقالات المقبلة.