آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

تقارير| غضب عارم في الأهلي بسبب «حسن شاكوش»

يبدو أن الأمور اشتعلت في الأهلي سريعًا مرة أخرة ضد مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بعد الهدوء طوال الفترات الماضية بسبب المطرب الشعبي حسن شاكوش.

إعلان

حيث أن هنا حالة من الاستياء الشديد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، ضد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بسبب الصورة التي ظهرت عبر السوشيال ميديا في الساعات الماضية وبعض المواقع والتي تواجد خلالها المطرب حسن شاكوش داخل غرفة ملابس الأهلي وقام بإلتقاط بعض الصور مع بعض اللاعبين من ضمنهم صالح جمعة.

وتشير عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرًا بخصوص هذ الصدد إلى أن هناك أصوات غاضبة داخل إدارة الأهلي، بسبب دخول شاكوس غرفة ملابس الأهلي، وتم تحذير سيد عبد الحفيظ من تكرار ذلك في الفترة المقبلة.

في الوقت الذي يرغب خلاله السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، بضرورة فرض الانضباط والإلتزام والتركيز في هذا التوقيت، بدليل رفضه في الأيام الماضية ضغوط قناة الأهلي من أجل استضافة اللاعبين إعلاميا لأوقات متأخرة.

وقرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إعطاء صالح جمعة صانع ألعاب الفريق فرصة جديدة مع الفريق.

إعلان

وخرج صالح جمعة نهائيًا من حسابات رينيه فايلر منذ توليه المسؤولية الفني للمارد الأحمر حيث لم يشارك معه في أي مباراة رسمية حتى الآن.

وتوسط عدد من لاعبي الأهلي إلى الجهاز الفني من أجل عودة صالح إلى التدريبات الجماعية في محاولة لإثبات جدراته بعد عودته للإلتزام بالإنتظام في التدريبات واستعادة لياقته، وهو ما وافق عليه رينيه فايلر.

إعلان

فايلر يمنح صالح جمعة فرصة جديدة بشروط

فايلر

وقرر فايلر بعد جائحة كورونا إعادة صالح جمعة للتدريبات الجماعية مرة آخرى بعد أن ابتعد عنها لفترة طويلة، وكان يتدرب منفردًا بفرمان من المدرب السويسري.

وخلال الفترة الماضية بدأ المدير الفني السويسري متابعة صالح جمعة عن قرب وعقد أكثر من جلسة مع اللاعب تمهيدًالمنحه الفرصة.

وأكد فايلر لصالح جمعة أنه سيحصل على الفرصة بشرط الحفاظ على لياقته البدنية ووزنه الزائد بالإضافة إلى الالتزام في التدريبات.

وطالب فايلر اللاعب ببعض التعليمات الفنية وهي عدم الاحتفاظ كثيرًا بالكرة، بالإضافة إلى سرعة الأداء إلى جانب التحرك بدون كرة.

وأوضح المدرب السويسري لصالح جمعة أنه حال قام بتنفيذ كل هذه التعليمات سيكون له مكان مع الفريق خلال المباريات المقبلة.

جدير بالذكر أن صالح جمعة لم يشارك في وديتي الأهلي أمام سموحة والجونة على الرغم من منح جميع اللاعبين فرص للمشاركة ومن بينهم الشاب العربي بدر.

فايلر يجتمع بكهربا ويعطيه روشتة التألق مع الأهلي

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع محمود كهربا جناح الفريق على هامش المران الجماعي.

وشهدت الجلسة التي عقدها فايلر مع كهربا، الحديث حول بعض النقاط الفنية، بالإضافة إلى بعض التعليمات التي يجب تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

واستمرت الجلسة بين فايلر وكهربا ما يقرب من 10 دقائق بوجود مترجم الفريق عمرو محب.

وتألق كهربا في مباراة سموحة الودية ونجح في تسجيل هدفين وهو ما جعله يعود لحسابات المدير الفني من جديد.

وعقد أيضًا فايلر جلسة سريعة مع الثنائي الأجانب جونيور أجايي وجيرالدو دا كوستا قبل بداية المران الصباحي اليوم، الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقبل بدأ المران الجماعيأعطى فايلر محاضرة فنية للاعبين قبل أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في مباراة مؤجلة من الدوري المصري الممتاز والمقرر لها 9 أغسطس المقبل.

أزمة جديدة تضرب الوداد قبل مواجهة الأهلي

صحيفة “المنتخب” المغربية قالت إن جاريدو مدرب الوداد أبلغ سعيد الناصري رئيس النادي برغبته في التجديد لمحمد الناهيري، لكن اللاعب ماطل في حسم مستقبله مع الفريق بل وطالب الحصول على مبلغ مالي كبير.

وأضافت أن رئيس الوداد وضع حدًا في هذه الأزمة وأخبر وكيل أعمال اللاعب أنه أخل الناهيري أخل بميثاق التعاقد مع النادي والغياب عن تدريبات الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن رئيس الوداد أبلغ أيضًا وكيل أعمال اللاعب أنه لم يحترم أسرار النادي بل وكشف عن صيغة العرض المقدم له في الصحافة.

وأشارت إلى أن الناصري لا يريد التفاوض مرة آخرى مع اللاعب خاصة أنه أخل بالقوانين، ولن يتم التفاوض مع لاعب يتدرب في الغابة، فالعودة للطريق الصحيح ستكون بالعودة إلى التدريبات والعرض على المدير الفني والاعتذار لزملائه في الفريق وأيضًا للجماهير، وبعد ذلك يكون لكل حادث حديث، عدا ذلك فلن يكون هناك تفاوض.

بدوره يعاني جاريدو من أزمة كبيرة في الوقت الحالي وهي البحث عن بديل للناهيري دون إحداث أي خلل داخل الفريق.

وبحسب الصحيفة المغربية بدأ جاريدو البحث عن حلول مختلفة لتعويض غياب الناهيري عن الفريق وذلك بالاعتماد على بعض اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في مراكز مختلفة.

ووضع جاريدو عدد من الخيارات من أجل تعويض غياب الناهيري هي الاعتماد على خدمات أيوب العملود في مركز الظهير الأيسر، أو الاعتماد على بد كادرين في نفس المركز.

أما الحل الأخير الذي لجأ له جاريدو هو الاعتماد على الوافد الجديد يحيى عطية في مركز الظهير الأيسر.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية