آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

تقارير.. كلوب يبدأ مخطط الإطاحة بصلاح خارج أسوار الآنفيلد

مازال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، يُنقب عن نجم جديد لتدعيم خط هجوم الفريق خلال الفترة القادمة.

إعلان

ويسعى كلوب لتدعيم الفريق وتحديدًا خط الهجوم، من أجل ضمان التواجد بين الكبار والمنافسة على كل الألقاب وتحديدًا لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

صحيفة “ليفربول إيكو” المقربة من الريدز أكدت أن ليفربول أصبح على بعد خطوات قليلة من التعاقد مع الإنجليزي سانشو مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

وأضافت أن كلوب يرغب في سرعة إتمام اللاعب من أجل سد الفجوة المحتملة حال رحيل أي لاعب من الخط الهجومي خلال الفترة القادمة.

وأشارت إلى أنه رغم تألق الثلاثي صلاح وماني وفيرمينو، وتقديمهم مستوى مثالي للغاية، إلا أن سانشو سيقلب الموازين في ليفربول ويضع أحد الثلاثي الهجومي على دكة البدلاء.

إعلان

وأكدت الصحيفة أن محمد صلاح سيكون المتضرر الأكبر بضم سانشو خاصة أنه يلعب في نفس مركزه وهو الجناح الأيمن.

وأوضحت الصحيفة أنه حال استمرار صلاح على نفس مستواه الحالي، ومع ضم سانشو سيكون مكان الفرعون المصري دكة البدلاء.

إعلان

جدير بالذكر أن محمد صلاح هو أهم لاعبي الريدز منذ ارتداءه قميص الفريق قبل موسمين، بالإضافة إلى أنه هداف الفريق على المستوى المحلي والقاري، لذا فاحتمالية موافقته على الجلوس بديلًا في المباريات قد تكون صعبة للغاية.

ويعاني صلاح من تراجع في المستوى منذ بداية الموسم الحالي، وتحديدًا في المباريات التي تقام خارج ملعب آنفيلد رود.

في سياق منفصل، تحوم الشكوك حول مشاركة محمد صلاح في مباراة فريقه القادمة أمام كريستال بالاس في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي والمقرر لها السبت المقبل.

وتعرض صلاح لإصابة في الكاحل خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام مانشسر سيتي، وغاب بسببها عن المشاركة مع المنتخب الوطني في مبارتي كينيا وجزر القمر.