آخر الأخبار الدوري المصري رئيسية كورة مصرية - أخرى

تقارير| لتهدئة ثورة الأهلي؟.. اتحاد الكرة يحدد موعد مفاجأة للقاء القمة

تدرس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بالجولة الرابعة من الدوري يوم 28 أكتوبر الجاري.

إعلان

وكانت مباراة القمة التي كان مقررا لها اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة، تم تأجيلها إلى أجل غير مسمى، بناء على تعليمات الأمن.

ويفكر مسئولو الجبلاية إقامة القمة يوم 28 أكتوبر الجاري على ستاد برج العرب، وذلك حال فوز الزمالك بمباراة العودة بدور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، أمام جينيراسون السنغالي، المحدد لها 24 أكتوبر الجاري.

وفي أول رد فعل من إدارة الأهلي، فإنها ترى بأن انتشار هذا الموعد بوسائل الاعلام المختلفة خلال الآونة الأخيرة، مجرد “بالونة اختبار” من أجل جس نبض القطبين.

إعلان

فنيًا سيعتبر ذلك أمرًا سلبيا على الفريقين، الأهلي سوف يبقى فترة طويلة دون خوض مباريات رسمية مما قد يعرض بعض نجومه الأساسيين لهبوط في المستوى، والزمالك سوف يتعرض لضغط شديد قد يتسبب في فقدان أحد نجومه الأساسيين بسبب الإصابة، لأن خوض 3 مباريات أمام المقاولون وجينيراسيون والأهلي في أسبوع واحد “19-24-28” يبقى أمر صعب للغاية.

وقد ياتي هذا الموعد رسميًا خلال الفترة المقبلة من أجل تهدئة غضب الأهلي بعد البيان الرسمي الذي أكدت الإدارة خلاله عدم خوض أي مباراة قبل الإلتقاء بالغريم التقليدي نادي الزمالك.

إعلان