آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

تقارير| ليفربول لا يريد صلاح؟.. مبابي الملك الجديد لقعلة الأنفيلد!

يبدو وأن التقني الألماني يورجن كلوب قد بدأ في وضع خطته لتعويض الفرعون المصري محمد صلاح، خاصًة في ظل اهتمام إدارة الريدز بالتعاقد مع الغزال الفرنسي كليان مبابي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المُقبلة.

إعلان

وكشف موقع “لو10 سبورت” الفرنسي، إن ليفربول يجهز 250 مليون يورو من أجل ضم كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان في الصيف، وينوي الريدز تقديم عرضًا بقيمة 40 مليون يورو سنويًا لمبابي بزيادة 21 مليون يورو عن راتبه الحالي، من أجل التخلي عن حديقة الأمراء

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم فإن ريال مدريد ينتظر عدم تمديد مبابي عقده مع باريس سان جيرمان من أجل تقديم عرض لضمه في الصيف المقبل.

وكانت تقارير فرنسية قد أشارت إلى أن مبابي سيكون بديل محمد صلاح في ليفربول بعد استقرار كلوب المدير الفني على رحيل الدولي المصري.

وتشير التقارير إلى أن اللاعب الفرنسي أصبح ضمن قائمة انتقالات ليفربول، رغم أن نادي باريس سان جيرمان قد يرفض أي عرض لبيع اللاعب.

إعلان

مبابي صاحب الأصول الجزائرية الكاميرونية، يعتبر ثروة كبيرة للكرة الفرنسية خلال السنوات القادمة، لما يمتلكه من قدرات بدنية وفنية هائلة، وهو لا يزال في عمر العشرين.

في حالة نجاح ليفربول والتعاقد مع لاعب بحجم كيليان مبابي، سيكون بنسبة قد تتعدى الـ95%، صلاح خارج أسوار أنفيلد رود، ليس فقط لأن ليس هنالك خطة تتحمل وجود ثنائي بنفس المهام والقدرات تقريبًا، وكلاهما يلعب بمركز الجناح الأيمن ويجيد في عمق الملعب كمهاجم صريح أو متأخر.

إعلان

بل أيضًا بسبب الأمور المادية، ليفربول لم يكن أبدًا ريال مدريد أو حتى باريس سان جيرمان ومان سيتي مؤخرًا، هذا الثلاثي تحديدًا هو القادر على الإستيلاء على أكبر قدر ممكن من النجوم داخل تشكيلة الفريق، لما تمتلكه إدارات هذه الأندية من ميزانيات مالية ضخمة للغاية، على عكس فريق ليفربول الإنجليزي، الذي على الرغم من إنتعاشة خزائن النادي مؤخرا، إلا أنه لا يزال في مصاف أخر بين الأندية الأوروبية الكبرى من ناحية القدرة الشرائية.

الجدير بالذكر وأن الملك المصري محمد صلاح، لديه العديد من العروض من قبل كبار القارة العجوز، ويأتي على رأسها كلًا من «ريال مدريد، برشلونة، يوفنتوس»، وذلك وفقًا للعديد من التقارير الصحفية الإسبانية والإيطالية.