آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

تقارير| مجلس الأهلي ينقسم بسبب سيطرة الخطيب على كل شئ رغم الفشل!

الأهلي

يعيش مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب حالة من الانقسام داخل صفوفه في الساعات القليلة الماضية.

إعلان

وتشير عديد من التقارير الصحفية، إلى وجود رفض من جانب بعض أعضاء المجلس لطريقة إدارة محمود الخطيب للملفات الخاصة بفريق الكرة والتي كان آخرها فشل ابرام التعاقد مع رمضان صبحي.

وهناك أنباء مؤكدة داخل المجلس، بوجود انقسام شديد على تحكم رئيس الأهلي في ملفات فريق الكرة، وفي النهاية يتعرض الجميع للهجوم والانتقادات من جانب الجماهير.

وتسيطر حالة من القلق داخل المجلس على مصير الفريق في البطولة الأفريقية المقبلة، خاصة في ظل الضغوطات الجماهيرية والإعلامية الكبيرة، ورفض البعض تعرض الفريق لأي اخفاق في هذا التوقيت.

وفي نفس السياق، رد شريف إكرامي على حارس مرمى الأهلي، على أحد متابعيه الذي قام بانتقاده وتوجيه تهمة تحريض النجم رمضان صبحي على الرحيل إلى فريق بيراميدز، مؤكدًا أنه ينتظر الوقت المناسب للرد على جميع تلك الانتقادات.

إعلان

ومن المقرر أن ينتهي عقد “وحش إفريقيا” مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري مما يحق له الرحيل لأي نادٍ بصفقة انتقال حر.

إعلان

بيراميدز يصدر بيانًا رسميًا بشأن “صفقة القرن” الجديدة

أصدر نادي بيراميدز بيانًا رسميًا ليرد به على أنباء حصوله على توقيع رمضان صبحي لاعب فريق هدرسفيلد الإنجليزي بعد انتهاء إعارته مع الأهلي.

وقال مدير التعاقدات بالنادي عمرو بسيوني في تعليق رسمي، وكل ما هو آتٍ جاء بلسان مسؤول النادي:

“رمضان صبحي هو الموهبة الأهم في الكرة المصرية بالوقت الحالي”.

“رمضان بمثابة إضافة كبيرة على مختلف الأصعدة ويتشرف أي نادي في العالم بالتعاقد معه”.

“صبحي لديه عقد مع نادي هيدرسفيلد ولديه موسم في عقده ولا يجوز الحديث عن التعاقد مع قبل الحديث مع النادي الإنجليزي رسميًا، سلكنا الطرق الشرعية وبالفعل تمت مخاطبة النادي الإنجليزي لمعرفة المطالب المالية”.

“دائما ما يسلك بيراميدز الطرق الشرعية ويضرب به المثل في تعاملاته مع الأندية، وبالفعل تمت مخاطبة النادي الإنجليزي لمعرفة مطالبهم المادية بخصوص انتقال اللاعب”.

“كل ما يشاع في وسائل الإعلام عن المقابل المادي أو راتب اللاعب مع بيراميدز اجتهادات وبعيدة عن الواقع”.

رمضان صبحي

رمضان يطعن الأهلي في ظهره.. جلسة الخطيب تفضح “خيانة ابن النادي”!

يبدو أن الرحيل لم يكن “صدفة” بل كان مدروسًا خطوة بخطوة من قبل رمضان صبحي، الذي كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الفضائي، عن تلاعبه خلال جلسته مع رئيس النادي محمود الخطيب، ونية اللاعب المبيتة للرحيل عن القلعة الحمراء.

وقال شوبير في برنامجه:

“بالأمس رمضان صبحي عاد من الساحل الشمالي لتصوير اعلان بصفته لاعب في الأهلي وتقاضى ٤ مليون جنيه فهل أخر اعلان انتقاله لبيراميدز علشان ياخد الفلوس الاول؟”

“من الواضح ان رمضان صبحي كان عامل حسابه ان مفاوضات الاهلي وهيدرسفيلد هتفشل لكن لما الاهلي قاله مبروك اتفقنا معاهم وكان مخلص كل بنود عقده مع الأهلي اتفاجيء وغير كلامه”

” النغمه اللي طلعت ان الاهلي كان بيعامل رمضان مش كويس كلام مش صحيح نهائي كل اللي حصل فايلر طلب من رمضان جمل معينة ينفذها في التمرين ، رمضان منفذش ، فايلر اتضايق واتعصب وقاله انا الفريق عندي رقم واحد ولو مش هتنفذ في غيرك هينفذ .. ف رمضان زعل وبدأ ينقطع عن التمرين”

ولعل تخلف رمضان عن التدريبات، ونيته في الرحيل التي لم تغير تفكيره في العدول عن تصوير الإعلان الذي تقاضى أجره، وكلف النادي أموالًا طائلة، قد أظهرت نية اللاعب في ترك الأهلي، بالرغم من جلسته مع رئيس النادي بمنزله وتأكيده له على الاستمرار داخل أسوار القعلة الحمراء.

رمضان صبحي

هل خان إكرامي الأهلي وأقنع رمضان بالانتقال إلى بيراميدز؟

بعد أن أعلن وحش افريقيا الصغير رحيله عن الأهلي لإنعدام فرص مشاركته، في ظل تألق حارس مصر الأول حاليًا محمد الشناوي، خرج نسيبه رمضان صبحي من ثوب “ابن النادي” ليرحل هو الآخر عن القلعة الحمراء، متوجهًا لفريق بيراميدز، فهل كان لـ”عائلة إكرامي” دور في قطع الود مع الأهلي؟

البداية مع شريف، الذي أعلن رحيله من النادي برسالة مؤثرة استعطف بها جمهور المارد الأحمر أولًا، ليخرج حينها من الباب الكبير، مع التماس العذر له من قبل الجمهور الذي رأى أن لديه كل الحق في رحيله لإيجاد فرصة للعب أساسيًا مع فريق آخر.

ولكن، بعد قرار رمضان صبحي، وهو زوج الأخت الصغيرة لإكرامي، بالرحيل عن “بيته” الأهلي، للانتقال إلى بيراميدز، الذي يتوقع أن يكون وجهة شريف أيضًا، أثيرت الشكوك حول دور وحوش إفريقيا في هذا الانتقال المفاجئ، من أجل الانتقام من الأهلي، خاصة بعد أن ابتعد رب العائلة “إكرامي” عن الصورة بشكل كبير منذ تولي الخطيب رئاسة النادي الأحمر.

ولعل عدم ظهور “إكرامي الكبير” بقناة الأهلي منذ تجديدها حتى الآن، يعكس الحالة الغير مستقرة بين الإدارة الحالية والعائلة الأهلاوية، التي قررت قطع الصلة بالنادي، وعدم استكمال مشوار العطاء داخل القلعة الحمراء.

وربما تكشف الأيام القليلة القادمة، الأدوار والأيادي الخفية في رحيل رمضان عن الأهلي، الذي شغل الرأي العام بالشارع الرياضي المصري بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية.

رمضان صبحي

القوس لا يزال مفتوحًا.. آزارو ينهي اتفاقه مع بيراميدز!

يتبقى لآزارو موسم واحد مع الأهلي، مما يتيح له التعاقد مع أي فريق بحرية خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، وهو ما قد استغلته إدارة فريق بيراميدز، التي أغرت اللاعب بعقد كبير للرحيل عن القلعة الحمراء والإنتقال إليهم.

وعلى حسب جريدة “الدستور”، فإن مسؤولو بيراميدز قد قطعوا شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع المهاجم المغربي، للحصول على خدماته في الموسم المقبل.

ووفقًا لذات المصدر، فإن مسئوولو بيراميدز قد توصلوا لاتفاق مع أزارو على كل بنود التعاقد على أن ينضم إلى الفريق في صفقة انتقال حر خلال الموسم المقبل حيث يحق له التوقيع لأي نادي في يناير.

موافقة أزارو على الرحيل إلى بيراميدز جائت بعد تضاؤل فرص مشاركته أساسيًا مع المارد الأحمر، في ظل اعتماد المدرب السويسري رينيه فايلر على طريقة لعب لا تناسب لعب مهاجم المغرب.

وفي نفس السياق، قال “العميد” أحمد حسن في برنامجه الإذاعي اليوم، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي لديها قناعة كبيرة بمستوى وليد أزارو لذلك اتفقت معه على العودة إلى القاهرة من المغرب خلال أقرب وقت من أجل التفاوض معه حول تمديد عقده ومراجعة العروض التي وصلت له مؤخرًا.

 

طالع أيضًا: 

كواليس الليجا| برشلونة يسعى وراء “ميسيزينهو” وزيدان يفكر في استعادة نجمه

لماذا يرفض فان دايك كتابة أسم والده.. وما هي قصة “أونكل جين”؟

لو بتحب افريقيا.. اعرف هي بتحبك أد ايه؟

طلع الكوتش اللي جواك واعرف طريقتك زي مين من مدربين منتخب مصر؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية