بطولات إفريقية كورة افريقية

تقارير مغربية .. الأهلي يفقد الأمل في ضم هداف الدوري

كشفت تقارير صحفية مغربية أن نادي نهضة بركان، قطع الطريق عن النادي الأهلي ومحاولاته لضم هداف الدوري المغربي المهاجم التوجولي لابا كودجو.

إعلان

وأكدت التقارير أن النادي المغربي اقترب من تجديد عقد مهاجمه التوجولي لابا كودجو، في محاولة من الإدارة للمحافظة على قوام الفريق الاساسي .

وكانت عدد من التقارير قد ربطت بين لابا كودجو، والذي من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بالانتقال لصفوف الأهلي عد انتهاء عقده مع الفريق المغربي .

وأشارت لصحيفة “هيسبريس” المغربية، إلى أن اللاعب التوجولي صاحب ال27 عامًا اقترب من تجديد عقده مع فريقه الحالي بعد مفاوضات طويلة لإقناع هداف الدوري المغربي والكونفدرالية بالتجديد.

وطمأن لابا كودجو جماهير النادي المغربي بالاستمرار مع فريقه، مشيرًا إلى أنه رفض العروض الأخرى المقدمة له من قبل الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته.

إعلان

وذكرت الصحيفة أن كودجو كان قد قطع شوطًا كبيرًا بخصوص الانتقال للأهلي قبل أن يستقر على الاستمرار مع صفوف النهضة.

ويتصدر المهاجم التوجولي قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 18 هدفًا بالتساوي مع محسن ياجور لاعب الرجاء البيضاوي المغربي، ويحتل كذلك صدارة مسابقة الكونفدرالية الإفريقية برصيد سبعة أهداف.

ويستضيف نادي نهضة بركان نظيره الزمالك يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، بعدها يطير إلى الاسكندرية في 26 من مايو الجاري لخوض مباراة العودة على ملعب برج العرب .