بطولات إفريقية كأس الكونفيدرالية

تقارير مغربية تكشف “حيلة” جروس لعبور نهضة البركان

أشارت تقارير مغربية إلى أن المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك، تواصل مع طارق مصطفى لكونه سبق له تدريب الدفاع الجديدي وسريع وادي زم بالدوري المغربي. وذلك للحصول على معلومات فريق نهضة البركان.

إعلان

ويلتقي نادي الزمالك مع نظيره نهضة البركان المغربي في مدينة بركان بنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد 19 مايو بينما تقام مباراة الإياب على برج العرب بالإسكندرية يوم 26 من الشهر ذاته.

ومد طارق مصطفى للسويسري كريستان جروس بنقاط قوة وضعف الفريق المنافس وتفاصيل دقيقة عن أبرز لاعبيه، وذلك وفقًا لموقع Le360 sport المغربي .

وكشف أن صغر الملعب في مدينة بركان حيث يستع لما يقرب من 15 ألف مشجعا يعد عامل ضغط على الزمالك وإيجابي للاعبي الفريق المغربي.

وكانت إدارة نادي نهضة البركان المغربي، قد بدأت في شحن لاعبيها نفسيًا لمواجهة الزمالك في نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

إعلان

واكدت تقارير صحفية مغربية أن إدارة نهضة البركان وعدت لاعبيها بصرف مكافأت ضخمة حال الفوز الزمالك والتتويج باللقب القاري الأول لهم.

صحيفة “هسبورت” المغربية أكدت أن إدارة نهضة البركان وعدت لاعبيها بصرف 10 ملايين سنتيم، وذلك من أجل تحفيزهم للحصول على اللقب.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الفريق المغربي، طلبت من لاعبيها ضرورة وضع اللقب نصب أيعنهم والتركيز الشديد.

وأضافت أن الإدارة شددت على ضرورة الاتفاف حول الفريق في هذه الفترة، وذلك لتحقيق إنجاز كبير، خاصة بعد العودة التاريخية أمام الصفاقسي التونسي.

إعلان

وكان نهضة البركان قد تأهل إلى نهائي الكونفيدرالية بعد التفوق على الصفاقسي التونسي بثلاثة أهداف لهدفين بمجموع المبارتين.

أما الزمالك فتخطى عقبة النجم الساحلي التونسي في نصف النهائي بالفوز عليه بهدف دون رد ذهابًا، والتعادل سلبيًا في العودة.

جدير بالذكر أن فريق الصفاقسي التونسي كان قد اتهم نهضة البركان بالتآمر عليه، والتشويش، من خلال إشعال جميع إنذارات فندق الإقامة.

وكتب نادى الصفاقسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قبل المباراة: “تواصل الممارسات الدنيئة على بعثة النادي الرياضي الصفاقسي، ليلة المباراة أمام نهضة بركان، وانطلاقًا من الساعة الخامسة صباحًا، كل منبهات الصوت الموجودة في مقر الإقامة يتم تشغيلها فجأة”.