آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

تقارير: نادي أفيش يحلل الموقف القانوني لصفقة الأهلي الجديدة

أعلن النادي الأهلي بصورة رسمية إنهاءه المسلسل الممتد لما يقارب الـ6 أشهر الماضية، بضمه لاعب الزمالك السابق محمود عبدالمنعم كهربا عقب رحيله من القلعة البيضاء بنهاية الموسم الماضي متجها إلى الدوري البرتغالي.

إعلان

الغريب في الأمور أو نادي أفيش البرتغالي لم يصدر أي تعليق رسمي يفيد بفسخ اللاعب المصري كهربا عقده مع النادي في الأيام الماضية، وهو ما أثار الشكوك حول اللاعب داخل البرتغال تحديدا، بعدما تغيب اللاعب عن الرجوع إلى البرتغال عقب معسكر المنتخب الوطني.

وأكدت تقارير صحفية برتغالية أكدت أن اللجنة القانونية التابعة للنادي البرتغالي بصدد دراسة موقف اللاعب كهربا عقب انتقاله إلى الأهلي في الفترة المقبلة، وتحليل الوضع القانوني لذلك تمهيدا لاتخاذ الخطوات المناسبة تجاهه.

ويتعجب النادي البرتغالي من انتقال لاعبه السابق إلى صفوف الأهلي دون دفع الأخير أي مقابل مادي نظير ذلك مستندا على قيمة الشرط الجزائي المدفوعة من اللاعب لفسخ تعاقده مع النادي، وهو ما سيدرسه النادي بدقة للتحرك تجاهه ضد القلعة الحمراء.

وارتدى كهربا قميص أفيش البرتغالي منذ بداية الموسم الحالي إلا أنه لم يعود إلى البرتغال للانضمام إلى النادي مجددا عقب معسكر المنتخب الأخير، قبل أن يعلن الأهلي ضمه صباح اليوم، الجمعة، بعقد يمتد إلى 4 سنوات ونصف.

إعلان

 

كلمات دلالية