آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

تقارير: نتائج اجتماع الخطيب مع وزير الرياضة.. وقرار محتمل من اتحاد الكرة لإرضاء الأهلي

انتهت فعاليات الجلسة، التي جمعت بين محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بجانب أعضاء المجلس بالكامل، مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. للحديث عن أزمة مباراة الأهلي والجونة.

إعلان

اتحاد الكرة كان قد أصدر بيانا رسميا، يؤكد فيه تأجيل مباراة القمة، التي كان مقرر إقامتها يوم السبت الماضي، لدواع أمنية. ليرد مجلس إدرة النادي الأهلي بشكل رسمي، رفض استكمال مشواره في بطولة الدوري الممتاز، قبل مباراة القمة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك.

وفي محاولة لحل الأزمة التي تسيطر على المشهد الكروي في مصر، تواجد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في منزل محمود الخطيب، لوضع حد من أجل خوض المارد الأحمر مباراته المقبلة أمام الجونة بالجولة الخامسة بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وحرص أشرف صبحي على التواجد في منزل الخطيب ، وعقد جلسة مع مجلس إدارة القلعة الحمراء، لتغيير الأوضاع إلى الأفضل، وتقرب وجهات النظر بين اتحاد الكرة والمارد الأحمر من أجل حل أزمة الدوري الممتاز واستكمال الأهلي مبارياته في المسابقة بشكل طبيعي.

إعلان

وتمسك مجلس إدارة النادي الأهلي بمطالبه، بعد اجتماع مع الوزير استمر لمدة 8 ساعات تقريبا، وقرر عدم خوض أي لقاء في بطولة الدوري قبل مباراة القمة أمام نادي الزمالك.

ومن المقرر أن يصدر اتحاد الكرة قرارا بتأجيل مباراة الأهلي والجونة إلى أجل غير مسمى، وتهدئة الأمور في الفترة المقبلة بين القطبين، مع انتظار مصير الزمالك في مشاركته الإفريقية أمام جينيراسيون فوت السنغالي والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، بعد اقتراح من الوزير بإقامة مباراة القمة يوم 28 أكتوبر الجاري، لكن بشرط خوض الأهلي مباراة الجونة، لكن رفض الأهلي هذا المقترح. ومن المحتمل تحديد موعد القمة بعد بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

إعلان