آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

تقارير.. هدرسفيلد يطلب من الأهلي 7 مليون إسترليني لبيع رمضان صبحي

رمضان صبحي

رمضان صبحي قد لا يستمر في الأهلي”، يومًا تلو الأخر تزداد المفاوضات تعقيدًا بين الأهلي وهدرسفيلد الإنجليزي، خاصًة في ظل ابتعاد المطالب المادية للنادي البريطاني عن سقف أرقام القلعة الحمراء.

إعلان

هدرسفيلد يطلب 7 مليون إسترليني في رمضان

رمضان صبحيتُشير التقارير الصادرة من داخل أسوار القلعة الحمراء، إلي أن مسؤولو التعاقدات بالنادي يواجهون صعوبة فى التعاقد مع رمضان صبحي، لاعب فريق هدرسفيلد تاون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقارير إلي أن هدرسفيلد طلب الحصول على 7 مليون جنيه إسترليني من أجل الاستغناء عن رمضان صبحي بشكل نهائي للقلعة الحمراء.

بينم على الجانب الأخر، قد عرض الأهلي 2.5 مليون جنيه إسترليني ولكن النادي الإنجليزي رفض، والأمر أصبح صعوبة فى استمرار رمضان صبحي.

وفي ذات السياق، قد أكد رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى، على تمسكه برمضان صبحي، مؤكداً أن الجناح الدولى أهم من أى صفقة قد يبرمها النادى فى المرحلة المقبلة، وهو الأمر الذى استجابت إليه إدارة الأهلى والتى كثفت خلال الأيام الماضية مفاوضاتهم مع نظرائهم فى هدرسفيلد الإنجليزى لشراء “أبو التفانين”، ودخلت المفاوضات بين الطرفين مؤخرًا مرحلة جادة وقوية لرغبة الأهلى فى حسم مصير اللاعب.

إعلان

رمضان يتمسك بالبقاء في الأهلي

فايلروأفادت التقارير إلي أن إدارة الأهلى ترفض نهائيًا تجديد استعارة رمضان صبحى للمرة الثالثة، حيث ترى الإدارة الحمراء أن الإعارة تكبد خزينة النادى مبالغ مالية كبيرة دون تحقيق استفادة فنية كبيرة، فى الوقت الذى استقر مسئولو الأهلى على شراء رمضان صبحى بشكل نهائى أو التراجع عن الصفقة نهائياً حال عدم التوصل لاتفاق مع هيدرسيفيلد.

وأرسل الأهلى عرضًا رسميًا خلال الأيام الماضية بقيمة 2 مليون و500 ألف يورو لشراء رمضان صبحي، فى الوقت الذى يوجد مرونة لرفع العرض لـ3 ملايين يورو فى الوقت الذى لم ترد إدارة هدرسيفيلد على العرض الرسمى حتى الآن.

إعلان

ورغم تفضيل رمضان صبحى خوض تجربة الاحتراف الخارجى مُجدداً، إلا أن ضعف العروض التى وصلته حتى الآن أمر جعل اللاعب يفضل حاليًا الاستمرار فى الأهلى وتأجيل خطوة العودة لأوروبا فى الوقت الحالي.

ديانج يُفسر تصريحاته المغلوطة

وعلق ديانج على التصريحات التي تم نقلها في الصحافة المصرية خلال الساعات الماضية:

“علمت للتو من الصحف أن تصريحاتي الأخيرة تم إساءة فهمها وهناك من حرفها، هذا السبب الذي يجعلني لا أحب الحديث مع وسائل الإعلام لأنه يتم تفسير الكلام بصورة خاطئة ويُساء فهم التصريحات وهو ما يُحدث مشكلة”.

“اخترت الانتقال إلى الأهلي بمحض إرادتي لأنه النادي الأفضل في القارة الإفريقية وشرف كبير لي أن أكون جزء من هذا الكيان العظيم، لدي زملاء وجهاز فني إضافة إلى جماهير رائعة لم أكن أحلم بأن أكون ضمن هذا النادي الرائع”.

“يُرجى التوقف عن تناقل هذه التصريحات لأنها تم تحريفها ونقلها بصورة خاطئة، أحمد الله على تواجد بين جدران الأهلي في هذا الموسم واتمنى أن أحقق الإنجازات بقميص الأهلي العظيم”.

تصريحات أليو ديانج

وقال ديانج في تصريحات لموقع “bamada.net” المالي: “النادي الأهلي هو الوحيد الذي استطاع تنفيذ طلبات نادي مولودية الجزائر لذا نجح في ضمي، ومنذ انضمامي للقلعة الحمراء الأمور تسير بشكل جيد”.

وأضاف: “أشكر رينيه فايلر لأنه كان صبورًا جدًا معي حتى تأقلمت على الأجواء”.

وأكمل: “النادي الأهلي هو الأكثر شعببية وتتويجًا بالبطولات في مصر، لقد فاز بـ88 لقبًا محليًا، و20 لقب إفريقي منه 8 بطولات لدوري الأبطال لذلك أنا فخور أنني متواجد هناك”.

وعن استكمال مسابقة الدوري أكمل حديثه قائلًا: “لقد عدنا بالفعل إلى التدريبات مثل جميع البلاد الآخرى لكن بوجود إجراءات صارمة فرضها النادي واتحاد الكرة”.

وتابع: “أنا مجرد لاعب، والأهم بالنسبة لي هو استئناف الدوري وأتمنى أن يعيد الزمالك النظر في قرار عدم استكمال الدوري”.

واستمر: “الجلوس في المنزل خلال الفترة الماضية كان صعبًا للغاية كنت أشعر بالملل”.

وبشأن مواجهة الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أكمل حديثه قائلًا: “المباراة ستكون صعبة للغاية، وأرى أن الفريق الذي سيبادر بالتسجيل ستكون فرصته أكبر في الفوز، ونحن سنقاتل من أجل تحقيق الانتصار”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “طموحي هو ارتدء قميص منتخي بلادي في أسرع وقت ممكن وسأستمر في العمل على تحقيق هذا الحلم، ولدي ثقة كبيرة في ذلك”.

فايلر يطلب عودة محمد شريف للأهلي

وقدم محمد شريف مستوى مميز رفقة إنبي ليلفت انتباه السويسري رينيه فايلر والذي قرر عودته من جديد للنادي الأهلي.

ويرغب نادي إنبي في استمرار محمد شريف ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل بعد نجاحه مع الفريق، وذلك حسبما أكد رئيس النادي.

ويريد إنبي استغلال تعاقد الأهلي مع طاهر محمد طاهر لإقناع إدارة القلعة الحمراء ومحمد شريف بالاستمرار مع الفريق الموسم المقبل، خاصة أن المارد الأحمر يملك ذخيرة كبيرة من اللاعبين في الشق الهجومي.

رغبة نادي إنبي باستمرار محمد شريف ضمن صفوف الفريق قوبلت بالرفض من جانب النادي الأهلي في ظل تمسك فايلر بعودة اللاعب، حيث يرى أنه سيكون إضافة قوية لهجوم الفريق.

يذكر أن محمد شريف ينافس على لقب هداف الدوري حيث يحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين برصيد 9 أهداف خلف عبد الله السعيد لاعب بيراميدز صاحب الـ13 هدفًا.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا