آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي بطولات رئيسية كورة اوروبيه كورة مصرية - أخرى

تقرير إنجليزي: مدافع كريستال بالاس لن ينسى ما فعله رمضان صبحي !

أشادت تقارير إنجليزية بالمستوى الرائع الذي ظهر به النجم المصري رمضان صبحي صانع ألعاب ستوك سيتي وذلك خلال مباراة كريستال بالاس في الجولة الـ25 والتي حسمها ستوك لصالحه بهدف مقابل لا شيء ساهم صبحي في صناعته.

إعلان

ووفقًا لما قاله موقع “ستوك سينتينال” أن صبحي ظهر بصفات رائع خلال المباراة وهي القوة والسرعة والمهارة وذلك بجانب الثقة الكبيرة والتصميم على تجاوز خصومه.

وأوضح التقرير أن جويل وارد ظهير كريستال بالاس لن ينسى الشوط الأول بسبب رمضان صبحي وما فعله مؤكدة في الوقت ذاته أن النجم المصري قدم شوط ثاني أهدأ ولكن حينما جاءت له الفرصة، قام بإستغلالها بشكل إيجابي وفكر في فوز الفريق قبل نفسه على الرغم أن كان من الممكن أن يسددها ولكن أهداها لجو ألين ليسجل هدف الفوز لستوك.

رمضان-صبحي

وتابع التقرير بأن شاكيري نجم الفريق سيكون جاهز لمواجهة توتنهام لذلك على مارك هيوز مدرب الفريق أن يتخذ قرار بشأن اللاعب الذي سيشارك خاصة أن رمضان قدم مباراة هجومية على ملعب ستوك ولكن ماذا سيقدم رمضان في مباراة من المقرر أن يدافع فيها ستوك خاصة أنها أمام فريق كبير وخارج الديار.

إعلان

وأنهى التقرير حديثه قائلاً أن الصحفي بيت سميث أعلن أن مارك هيوز سيقوم بالإستعانة بخدمات رمضان صبحي كثيرًا حتى نهاية الموسم الجاري.

 

إعلان