آخر الأخبار آخرون اخبار المحترفين بطولات إيطالية كورة مصرية - أخرى

تقرير إيطالي.. أهداف كوكا المرعبة تجعله إبراهيموفيتش مصر وتُقربه من عملاق روما!

يبدو أن هناك أنباء سعيدة لمهاجم منتخبنا الوطني وناد سبورتنج براجا البرتغالي أحمد حسن كوكا، بعدما أشارت تقارير إعلامية إيطالية عن إقتراب رحيل كوكا عن براجا والذهاب إلى الدوري الإيطالي وتحديدًا عدو روما اللدود نادي لاتسيو خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

إعلان

ونشر موقع فوتبول إيطاليا تقرير أشار من خلاله أن نادي لاتسيو يسعى للتعاقد مع المهاجم المصري أحمد حسن كوكا صاحب الـ 26 عام والملقب بإبراهيموفيتش مصر في إشارة إلى أسطورة كرة القدم السويدية والعالمية زلاتان إبراهيموفيتش الذي ينهي مسيرته مع نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

وواصل التقرير الإيطالي أن لاتسيو يرغب في التعاقد مع أحمد حسن كوكا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية خاصة أن صفقة التعاقد مع الدولي المصري لن تكلف خزينة النادي الإيطالي الكثير من المال في ظل إنتهاء عقد كوكا مع سبورتنج براجا بنهاية الموسم الحالي.

وعلى الرغم من الإنتقادات الكبيرة التي يعاني منها احمد حسن كوكا من الجماهير المصرية بسبب الظهور الضعيف دائمًا مع المنتخب الوطني، إلا أن كوكا لعب الموسم الماضي 32 مباراة مع أولمبياكوس نجح في تسجيل 15 هدف، كما أنه سجل هدف في مباراة سبورتنج براجا الأولى هذا الموسم في الدوري.