آخر الأخبار المحترفون بطولات إنجليزية كورة اوروبيه كورة مصرية كورة مصرية - أخرى محمد صلاح

تقرير.. العقود التجارية ومواقع التواصل تقود صلاح لإنجاز جديد

الأرقام تصفع قطبي مانشستر في الأبطال.. وصلاح ينتظر "خطف الأضواء"

رغم تراجع الملكي المصري محمد صلاح على مستوى التهديف إلا أن فخر العرب سجل أسمه في قائمة أشهر 100 رياضي حول العالم، خلال عام 2019 وذلك بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها محمد صلاح سواء على مستوى ليفربول أو المنتخب الوطني.

إعلان

تقرير.. العقود التجارية ومواقع التواصل تقود صلاح لإنجاز جديد

وأحتل رمسيس المركز رقم 30 في قائمة أشهر 100 رياضي في العالم حسب شبكة ESPN الأمريكية، وشهدت تلك القائمة وجود العديد من أساطير مختلف اللعبات الرياضية، وبالطبع على رأسهم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وجاء في المركز الثاني أسطورة كرة السلة العالمية ليبرون جيمس، ثم البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي حل ثالثًا ويليه نيمار دا سيلفا في المركز الرابع، وبطل الفنون القتالية كونور ماكجريجور.

ويأتي أختيار أشهر الرياضين حول العالم بناءًا على ثلاث معايير هي حجم المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي والعائدات من عقود الرعاية ومعدل البحث على أسمه بمحرك البحث جوجل.

إعلان

وجاءت أرقام الملك المصري محمد صلاح على النحو الآتي:-

«11 مليون دولار عائدات من العقود التجارية، 24 درجة في معدل البحث على أسمه على جوجل، 38.8 مليون متابع على مواقع التواصل الإجتماعي».

تقرير.. العقود التجارية ومواقع التواصل تقود صلاح لإنجاز جديد

وينقل لكم موقع كورة11 تصريحات محمد صلاح التي تسببت في جدل كبير عبر مختلف مواقع السوشيال ميديا:-

إعلان

أقضي وقتي في المنزل ومشاهدة شيء ما أو ألعب مع أصدقائي أنا أعلم عن مستواي وأعلم ماينقصني، وهذا هو الفارق بيني وبين أي شخص آخر في مصر.

الناس في مصر ضعيفة ذهنيًا ولا يحبون التعلم هم يظنون أنهم يعرفون كل شيء، أنا من مصر وأدرك أن تلك مشكلتنا  نحن نظن أنفسنا نعلم كل شيء ونرفض التعلم بالنسبة لي ليست لدي مشكلة أن أقول أنني لا أعلم وأريد التعلم.

حين ذهبت لاستلام جائزة أفضل لاعب في أفريقيا في السنغال تحدثت مع أحد الاشخاص لحجز ساعة في الصالة الرياضية للتدرب قبل موعد الحفل، في الحقيقة هو لم يحجز في الوقت المحدد ولذلك قضيت 45 دقيقة أتدرب في الغرفة.

أنا أريد التعلم دوما واستغلال وقتي، مشكلة المصريين أنهم لايُريدون بذل أي جهد، الأهم بالنسبة لهم هو الوصل لما يُريدون بأريحية وبدون تعب لذا أرى التعامل مع الضغط يجب أن يتعلمه الجميع ويقرأ عنه التدرب ذهنيًا على التعامل مع الضغوطات.

أنا سعيد جدا لأني أول لاعب يُغني له جمهور ليفربول أغنية خاصة بعد فقط 4 أشهر من قدومي للنادي.

علاقتي قوية معهم منذ أول يوم لي هنا هم يمثلون الدافع الأول والمهم بالنسبة لي لأقدم كل ما أملك على الملعب.