آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

تقرير بريطاني: أزمة مباراة الزمالك تجبر الكاف على إعلان حالة الطوارئ

كشفت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، عن وجود تحرك عاجل داخل لجان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بشأن أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي.

إعلان

ويظل موقف المباراة غامضا حتى الآن، بعدما حدد الزمالك يوم 28 سبتمبر موعدا لمباراة جينيراسيون فوت في وقت سابق، على أن يقام اللقاء في ملعب بتروسبورت بالقاهرة، ولدواع أمنية، اضطر مسؤولو الأبيض لطلب تعديل موعد وملعب اللقاء.

ووافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على طلب الزمالك بنقل المباراة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتأجيله لمدة 24 ساعة، لدواع أمنية. لكن بعثة الفريق السنغالي توجهت مساء السبت إلى ملعب بتروسبورت، من أجل خوض المباراة وفقا للموعد وملعب المباراة القديم. ورفضت السفر لبرج العرب.

وانعقد الاجتماع الفني لمواجهة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي يوم الأحد دون حضور مندوبي الضيوف الذين يرفضون خوض المباراة على ملعب برج العرب.

إعلان

وأكد النيجيري أوساسو أوبايوانا، الصحفي في “بي بي سي”، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن سامسون أدامو، رئيس لجنة المسابقات بالكاف، خاطب الأندية المعنية لمعرفة الموقف النهائي بشأن المباراة.

وطلب أدامو من لجنة الأندية اتخاذ قرار عامل من أجل حل الأزمة، للتحرك بأسرع وقت ممكن.

إعلان