تقارير وتحليلات جوه الملعب رئيسية كورة مصرية - أخرى

تقرير| ترسانة فايلر تكتمل.. كل شئ جاهز لكتابة التاريخ مع الأهلي

لا شك أن الأجواء التي يعيشها الوسط الكروي في مختلف أنحاء العالم، تعتبر مأساوية بكل تأكيد، نظرا لأن تجميد النشاط في عدد كبير من البلدان سواء في أوروبا وآسيا وإفريقيا يأتي بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد، وبداية عودة بعض الدوريات رويدًا رويدًا خلال الآونة الأخيرة، ولكن يبقى دائما هنالك جانبا مشرقا ينظر إلى أن من عادات البشرية التفوق دوما على مثل هذه الفترات العصيبة، والعودة بقوة دائما.

إعلان

الأهلي

تأجيل عودة النشاط الرياضي، كما له جوانب سلبية كبيرة للغاية، أيضًا قد يعود بالنفع ببعض الجوانب على بعض الأندية، وإذا نظرنا محليا، سنجد أن الأهلي قد يكون مستفيدا من فترة التوقف في هذه المرحلة، بعيدا عن السبب الذي آدى إلى ذلك.

طالع أيضًا.. تقارير.. الزمالك ينهي اتفاقه مع 5 صفقات “سوبر” بينهم نجم بيراميدز

ولكن كتيبة الداهية السويسري رينيه فايلر، لم تكتمل بعد، هناك عديد من المواهب واللاعبين الأكفاء مازالوا في مرحلة التأهيل والعودة من إصابات مختلفة، ولعل على رأس هؤلاء يأتي الرباعي “حمدي فتحي – رمضان صبحي – محمد محمود – كريم نيدفيد”، في حالة عودة هذا الرباعي دفعة واحدة أو على مراحل متفاوتة سيشكل ذلك دعما واضحا لقوام المارد الأحمر لما يتبقى من الموسم في حالة استئناف النشاط الرياضي.

إعلان

النجم الساحلي

رمضان صبحي لا غنى عنه بكل تأكيد، فهو كان واحدا من الأعمدة الرئيسية للسويسري رينيه فايلر منذ توليه مهمة القلعة الحمراء في يوم 31 أغسطس من العام الماضي، حاله من حال حمدي فتحي، ولكن عودة الثنائي محمد محمود وكريم نيدفيد تحديدا قد تشكل تغيرا كبيرا في توليفة وسط ملعب الأهلي مستقبلا، وتعددا في الشكل والخيارات.

إعلان

كما أن عودة نيدفيد ستكون بمثابة طوق النجاة لمركز الظهير الأيمن الذي رحل عنه المخضرم أحمد فتحي رافضًا تجديد عقده وذهب إلى بيراميدز.

جمهور الأهلي نفسه تمنى كثيرا اكتمال صفوف فريقه بتواجد هؤلاء من أجل رؤية أفضل جودة ممكنة تحت قيادة مديرا فنيا حاليا للنادي يقدم كرة قدم جيدة بمرجعية هجومية واضحة.

كما أن من الإيجابيات التي قد تعود على الأهلي من فترة التوقف، حصول بعض العناصر الأساسية على قسط من الراحة بعد “معارك” الفترات الماضية محليا وقاريا.

لذلك فمن المنطقي أن شكل الأهلي الرائع مع فايلر قبل توقف الكرة، يجب أن يزداد توهجًا بمرور الوقت حينما يعود النشاط، نظرًا للعوامل السابق ذكرها.

اقرأ أيضًا..

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا